Accessibility links

logo-print

غانا تتعادل مع استراليا وتستعد لمواجهة صعبة مع ألمانيا


بقي الصراع مفتوحا على مصراعيه في المجموعة الرابعة بتعادل غانا واستراليا 1-1 في المباراة التي أقيمت اليوم السبت في رستنبرغ ضمن منافسات المجموعة الرابعة من مونديال جنوب إفريقيا 2010.

وسجل جيان اسامواه 25 من ركلة جزاء هدف غانا، وبريت هولمان هدف استراليا.

ورفعت غانا رصيدها إلى 4 نقاط وانتزعت الصدارة من ألمانيا التي خسرت بالأمس صفر-1 أمام صربيا، في حين حصلت استراليا على أول نقاطها في البطولة الحالية.

وفي الجولة الثالثة المقررة في 23 الحالي، تلتقي غانا مع ألمانيا، وصربيا مع استراليا.

وأجرى مدرب منتخب استراليا الهولندي بيم فيربيك أربعة تعديلات على التشكيلة التي خاضت المباراة الأولى ضد ألمانيا وتعرضت لهزيمة ثقيلة، ثلاثة منها تكتيكية وأخرى اضطرارية لطرد المهاجم تيم كاهيل.

وكان ابرز المشاركين الجدد المهاجم المخضرم هاري كيويل الذي يخوض أول مباراة له منذ مطلع العام الحالي، إلا انه لم ينعم بهذه المشاركة لان الحكم الايطالي روبرتو روسيتي طرده في الدقيقة 24 لأنه لمس الكرة بيده عند الخط المرمى واحتسب ركلة جزاء لغانا فأدركت منها التعادل.

وفي المقابل أجرى مدرب غانا الصربي راييفاتش ميلوفان تغييرا اضطراريا فاستبدل قائده جون منساه المصاب وزميله في خط الدفاع اسحاق فورساه، وأشرك مكانهما جوناثان منساه ولي ادي على التوالي.

بدا المنتخبان المباراة بسرعة أملا في تسجيل هدف مبكر، لان غانا كانت تريد أن تصبح على مشارف التأهل قبل المواجهة الصعبة لها ضد ألمانيا، في حين كان المنتخب الاسترالي يسعى إلى المحافظة على أمله اقله حتى الجولة الثالثة.
XS
SM
MD
LG