Accessibility links

هداف أمم أفريقيا ومهاجم الاتحاد السكندري جدو يقترب من التوقيع للأهلي المصري


أكد رئيس نادي الاتحاد السكندري محمد مصحلي أن انتقال مهاجم الفريق وهداف أمم أفريقيا اللاعب محمد ناجي جدو إلى النادي الأهلي أصبح وشيكا، وكان نائب رئيس مجلس إدارة الأهلي محمود الخطيب قد ناقش التفاصيل الأخيرة لضم اللاعب.

وتتضمن هذه التفاصيل دفع الأهلي مبلغ 3 ملايين جنيه (نحو 450 ألف دولار) من أجل الحصول على خدمات هداف امم أفريقيا 2010، إضافة إلى إعارة المدافع أحمد علي والمهاجم هاني العجيزي ولاعب الوسط عطية البلقاسي.

وقد تؤدي عملية ضم جدو إلى وقوع صدام جديد بين الغريمين الأهلي والزمالك الذي يؤكد أن اللاعب وقع على استمارات الانتقال إلى صفوفه في الأول من يناير/كانون الثاني 2010 قبل سفر المنتخب إلى أنغولا للمشاركة في البطولة الأفريقية، وحصوله على مبلغ 500 ألف دولار نظيرالتوقيع.

من جهة أخرى، قال مصدر مقرب من اللاعب إن مفاوضات الانتقال إلى الأهلي وصلت إلى مراحل متقدمة، وأضاف المصدر أن الاتفاق يقضي بانتقال جدو إلي الأهلي مقابل انتقال 4 لاعبين إلي النادي السكندري وهم الحارس الفلسطيني رمزي صالح والمدافعين أحمد علي وعطية البلقاسي علي سبيل البيع النهائي بالإضافة إلي المهاجم هاني العجيزي الذي يرغب مسؤولو الأهلي في انتقاله على سبيل الإعارة لعام واحد فقط بينما يرغب مسؤولو الاتحاد في الحصول علي اللاعب علي سبيل البيع النهائي، بالإضافة إلي مبلغ 7 مليون جنيه.
XS
SM
MD
LG