Accessibility links

Toy Story 3 يتصدر إيرادات السينما في أميركا الشمالية


تصدر الجزء الثالث من فيلم الرسوم المتحركة Toy Story 3 إيرادات السينما في أميركا الشمالية هذا الأسبوع إذ حقق 109 ملايين دولار خلال ثلاثة أيام فقط من بدء عرضه.

الفيلم يتحدث عن قصة اندي الذي بلغ من العمر 17 عاما ويستعد للذهاب إلى الجامعة تاركا وودي وباز وجيسي وباقي الدمى في صندوق الألعاب لتواجه المصير المجهول.

الفيلم من إخراج لي انكريتش ويؤدي فيه أصوات الدمى توم هانكس (وودي) وتيم الين (باز) وجوان كوساك (جيسي) ونيد بيتي ( لوتسو) وجون موريس (اندي).

وتراجع إلى المركز الثاني فيلم The Karate Kid محققا 29 مليون دولار خلال الأيام الثلاثة الماضية وهو من إخراج هارالد زوات وبطولة جادن سميث وجاكي شان وتاراغي بي هنسون.

وتتناول أحداث الفيلم قصة أم وحيدة تدفعها ظروف العمل إلى السفر إلى الصين مع نجلها الصغير حيث يعاني الصبي في البداية بسبب الاختلافات الثقافية مع أقرانه ، ونظرا لمعرفته بعض قواعد لعبة الكاراتيه أطلق عليه زملاؤه الجدد اسم (طفل الكاراتيه).

كما تراجع إلى المركز الثالث فيلم The A-Team والذي حقق 13.8 مليون دولار خلال الأيام الثلاثة الماضية أيضا. الفيلم من إخراج جو كارناهان وبطولة ليام نيسون وبرادلي كوبر وجيسيكا بيل وبريان بلوم.

وقصة الفيلم مقتبسة من مسلسل تلفزيوني يحمل نفس الاسم. وتتحدث عن مجموعة من قدامى المحاربين في الجيش الأميركي شاركوا في الحرب على العراق وتلاحقهم اتهامات بارتكاب جرائم حرب ويحاولون تبرئة انفسهم.
XS
SM
MD
LG