Accessibility links

اختتام منافسات الجولة 13 من مباريات كأس الكرة


اختتمت مساء الثلاثاء منافسات الجولة 13 من المرحلة الثانية للدوري الممتاز في كرة القدم حيث جرت ثمان مباريات شهدت فوز نادي ديالى على الزوراء 1-0، وبالنتيجة ذاتها تغلب بغداد على دهوك.

فيما فاز الموصل على صلاح الدين 3-0 وزاخو على المصافي 3-1 وكركوك على الرمادي 2-1فيما تعادل مصافي الجنوب مع سامراء والشرقاط مع الكهرباء بنتيجة سلبية.

وفي آخر المنافسات نجح نادي أربيل بقيادة مدربه الجديد أيوب أوديشو في الفوز على الهندية 2-0وسجل هدفي أربيل في الشوط الثاني لؤي صلاح ومسلم مبارك.

وكانت ثمان مباريات جرت يوم الإثنين ضمن المجموعة الجنوبية أسفرت عن فوز الطلبة على السماوة 5-1 والصناعة على الحدود 2-1 والنجف على نفط الجنوب والشرطة على الناصرية بنتيجة 1-0 والنفط على الديوانية وكربلاء على لاتصالات 3-1 وتعادل نفط ميسان مع الكرخ 0-0 والكوفة مع الميناء 1-1

ويتصدر نادي أربيل فرق المجموعة الشمالية برصيد 70 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة على القوة الجوية، فيما حل دهوك بالترتيب الثالث برصيد 57 نقطة في وقت حافظ الطلبة على صدارة المجموعة الجنوبية للإسبوع الثاني على التوالي برصيد 61 نقطة متقدما على الصناعة بنقطة واحدة وعلى النجف الثالث بخمس نقاط .

تقرير مراسل "راديو سوا" الرياضي في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG