Accessibility links

حفل "مايكل جاكسون إلى الأبد" في ذكرى وفاته


يحيي محبو مايكل جاكسون وأفراد عائلته غدا الجمعة الذكرى الأولى لوفاة مغني البوب العالمي في 25 يونيو/ حزيران، وللمناسبة سيتم تنظيم حفلات ومعارض خاصة في مختلف أنحاء العالم.

وذكرت قناة CBS أن محبي مايكل جاكسون من مختلف أنحاء العالم يجتمعون للاحتفال بذكراه. وقالت إنه على الرغم من مرور سنة على رحيله فإن محبيه يقولون إن شعور الحزن ما زال قائما.

ووفقا لمجلة People magazine فإن مؤسسة "أسرة جاكسون" ستحيي حفلا بعنوان "Forever Michael" أو "مايكل إلى الأبد" في 26 يونيو/ حزيران في فندق بيفرلي هيلتون في بيفرلي هيلز، وهو حدث سيضم عروضا متنوعة تحية للمغني.

وفي بلدته غاري في ولاية انديانا، ستكشف كاثرين جاكسون والدة نجم البوب عن نصب أقيم خارج المنزل المتواضع حيث بدأت فرقة "جاكسون 5" الأسطورية مسيرتها الغنائية قبل نصف قرن. وسيلي ذلك حفل تأبين وسهرة على ضوء الشموع تنتهي بأغنية we are the world.

كما سيحيي أبناء جاكسون الثلاثة برينس مايكل، وباريس، وبلانكيت الذكرى في تجمع عائلي خاص. وفي لوس انجلوس سيزور محبو مايكل جاكسون قبره، حيث سيتم فتحه لجميع محبيه غدا الجمعة، إلا انه لن يسمح بدخول الضريح الذي يضم جسده.

كما تم حظر البالونات والحمائم وأجهزة الراديو والشموع فيما يأمل المسؤولون أن تكون مناسبة هادئة.

ليلة مع جاكسون في اليايان

وفي طوكيو يعتزم محبوه قضاء الليل في الهواء الطلق محاطين بممتلكاته.

وفي المعرض الرسمي الوحيد في العالم لمايكل جاكسون سيدفع أشخاص تم اختيارهم عشوائيا ألف دولار للحصول على فرصة النوم ليلا داخل Neverland collection داخل برج طوكيو في اليابان.

وتعرض هناك منذ مايو/ أيار بعض ملابس المغني وقطع من أثاثه وجوائزه من قريته Neverland ranch الشهرية في وسط كاليفورنيا.

وفي الفلبين وضع سجناء فيديو على موقع يوتيوب وهم يؤدون رقصة Thriller عام 2007 تكريما للمغني ببعض الحركات الراقصة البارعة.

يذكر أن جاكسون توفي بشكل مفاجئ في سن الخمسين في 25 يونيو/ حزيران العام الماضي في لوس انجلوس، في الوقت الذي كان يستعد فيه لإقامة سلسلة من الحفلات يعود بها مجددا إلى الأضواء.

XS
SM
MD
LG