Accessibility links

logo-print

أربيل يفوز على الجوية في ختام منافسات الجولة الـ 14 لدوري الكرة الممتاز


حقق أربيل فوزا مهما على مضيفه القوة الجوية في قمة مباريات الجولة الـ 14 لدوري الكرة العراقي الممتاز التي شهدت الجمعة إقامة ثمان مباريات في إطار المجموعة الشمالية، أسفرت عن فوز الزوراء على الكهرباء وبغداد على ديالى بنتيجة 1-0 والموصل على كركوك 2-0.

وتعادل الشرقاط مع الهندية وسامراء مع الرمادي من دون أهداف، وزاخو مع دهوك بهدف لكل منهما وصلاح الدين مع المصافي بهدفين لكل منهما.

وشهدت منافسات هذه الجولة عصر الخميس إقامة ثمان مباريات من أصل تسعة مقررة ضمن المجموعة الجنوبية بعد تأجيل مباراة نفط الجنوب والشرطة على خلفية تسمم عدد من لاعبي الأخير في نفس اليوم، فيما أسفر نتائج اللقاءات الأخرى عن فوز الطلبة على الناصرية بأربعة أهداف لهدف واحد والكوفة على الحدود والنجف على الاتصالات بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف واحد.

وتغلب كربلاء على ميسان 4-0 ونفط ميسان على الحسنين 3-2 والصناعة على الكرخ 2-0 والميناء على النفط 1-0، في حين عد الديوانية فائزا على السماوة 3-0 بعد انسحاب الأخير في الدقيقة الـ 52 من المباراة في وقت كان الديوانية متقدما بهدف وحيد.

وحافظ أربيل في ختام منافسات هذه الجولة على صدارة فرق المجموعة الشمالية برصيد 73 نقطة متقدما بفارق أربع نقاط على ملاحقه القوة الجوية.

وحل دهوك بالترتيب الثالث برصيد 58 نقطة، وحافظ الطلبة على صدارة المجموعة الجنوبية برصيد 64 نقطة، متقدما على الصناعة بنقطة واحدة، وعلى النجف الثالث بخمس نقاط.

تقرير مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG