Accessibility links

logo-print

غياب ايلانو عن مواجهة هولندا والشك يحوم حول ميلو وباتيستا


أعلن طبيب المنتخب البرازيلي لكرة القدم جوزيه لويس رونكو اليوم الأربعاء أن المهاجم ايلانو سيغيب عن مواجهة هولندا بعد غد الجمعة في الدور ربع النهائي لنهائيات كأس العالم لكرة القدم بسبب الإصابة في كاحل قدمه اليمنى، في حين يحوم الشك حول مشاركة لاعبي الوسط فيليبو ميلو وجوليو باتيستا.

وقال رونكو إن "ايلانو خضع لفحص بالأشعة المغناطيسية كشف أنه يعاني من تورم في عظم الكاحل" يتسبب في شعوره بالألم عند الركض مشيرا إلى أن المهاجم البرازيلي سيبقى تحت العلاج حتى نهاية الأسبوع على الأقل لضرورة حمايته من الاحتكاك مع زملائه" في التدريبات.

وتابع الطبيب قائلا إن "مدة ابتعاد ايلانو عن الملاعب قد تستمر لأيام أو أسابيع أو أشهر" مشيرا إلى أنه يخضع حاليا للعلاج بالأدوية والعلاج الطبيعي.

ومن ناحيته عبر إيلانو عن أمله في العودة لمساعدة فريقه على الفوز بكأس العالم رغم إقراره باحتمال غيابه عن الدورين ربع ونصف النهائي.

وقال المهاجم الذي أحرز هدفين لفريقه حتى الآن "إنني أبقى متفائلا بفضل المقربين مني والجهاز الفني وزملائي".

وكان ايلانو قد تعرض للاصابة في المباراة ضد كوت ديفوار (3-1) في الجولة الثانية واضطر للخروج من الملعب على حمالة.

وبعدما تم إعفاء ايلانو من خوض التدريبات لأيام قليلة، تم إشراكه مجددا في التدريبات يوم الأحد الماضي لكنه شعر بآلام فتمت اراحته في مباراة الاثنين امام تشيلي (3-صفر)، لكنه اضطر إلى قطع التدريبات أمس الثلاثاء بعد دقائق قليلة بسبب آلام في الكاحل.

وبخصوص لاعبي الوسط فيليبي ميلو الذي يعاني من إلتواء في كاحل قدمه اليسرى وجوليو باتسيتا الذي يشكو من التواء في ركبته اليسرى، أكد طبيب المنتخب أنهما سيتدربان بشك طبيعي.

وقال الطبيب أنه لا يستطيع تأكيد ما إذا كان اللاعبان جاهزين لمباراة الجمعة أمام هولندا، لكنهما يتدربان مع الفريق.

ولم يتدرب اللاعبان أمس الثلاثاء وبقيا في الفندق حيث يتلقيان العلاج بعد أن تعرضا للإصابة يوم الجمعة الماضي في المباراة أمام البرتغال (صفر-صفر).

XS
SM
MD
LG