Accessibility links

logo-print

اختتام منافسات الجولة الـ14 من المرحلة الثانية لدوري الكرة


اختتمت مساء اليوم الاربعاء منافسات الجولة الـ14 من منافسات المرحلة الثانية لدوري الكرة العراقي الممتاز، حيث جرت ثمان مباريات ضمن المجموعة الجنوبية.

وكانت ابرز المباريات اللقاء الذي جمع الشرطة بضيفه الطلبة، والذي نجح فيه الأول في الحفاظ على حظوظه في التأهل إلى دوري النخبة بعد فوزه بهدفين مقابل هدف واحد.

وتقدم الطلبة بهدف سجله ثامر فؤاد قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، قبل أن يعدل يونس شكور النتيجة في الدقيقة 53، وأضاف حسين كريم هدف الفوز الثاني في الدقيقة 72.

وفي باقي المباريات، تغلب النجف على ميسان بثلاثة أهداف نظيفة، وبالنتيجة ذاتها انتهت مباراة النفط أمام الحدود، وتغلب الميناء على السماوة ونفط الجنوب على الاتصالات بنتيجة بهدفين، والصناعة على الحسنين بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، والديوانية على الناصرية بهدف دون رد وتعادل الكوفة مع الكرخ ونفط ميسان مع كربلاء سلبياً.

وبانتهاء منافسات هذه الجولة يتصدر أربيل فرق المجموعة الشمالية برصيد 76 نقطة، يليه القوة الجوية 69 نقطة، ويحتل دهوك المركز الثالث برصيد 61 نقطة، وتصدر الصناعة فرق المجموعة الجنوبية برصيد 66 نقطة، يليه الطلبة بالمركز الثاني بفارق نقطتين ثم النجف بالمركز الثالث برصيد 62 نقطة.

تقرير مراسل "راديو سوا" الرياضي ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG