Accessibility links

logo-print

المدرب الجديد للمنتخب الايطالي يعرب عن تفاؤله بمستقبل فريقه


أعرب مدرب منتخب ايطاليا الجديد لكرة القدم تشيزاري بيرانديللي اليوم الخميس عن "تفاؤله" بمستقبل المنتخب بعد خروجه من الدور الأول في مونديال 2010 في جنوب إفريقيا.

وقال بيرانديللي خلال تقديمه للصحافة "لا أريد التفكير بالصعوبات. سأنطلق بتفاؤل. لدي العزم على إعداد منتخب وطني يضم لاعبين من أصحاب المؤهلات ونحن نملك مثل هؤلاء اللاعبين".

واختار الاتحاد الايطالي بيرانديللي لمدة 4 سنوات ليخلف مارتشيلو ليبي الذي قاد المنتخب إلى إحراز كأس العالم عام 2006 في ألمانيا، لكنه اخفق في جنوب إفريقيا وودع البطولة من الدور الأول في أسوأ نتيجة له منذ 44 عاما.

وقال لاعب الوسط السابق بيرانديللي الذي اشرف على تدريب بارما وفيورنتينا "لا أريد أن أقدم حاليا أسماء لاعبين مرشحين للانضمام إلى المنتخب لان استدعاءهم سيتم على أساس الكفاءة".

وأضاف "نريد تحويل الواقع السلبي إلى ايجابي وان نبرهن للعالم اجمع أن المشاركة الكارثية في المونديال الأخير ليست إلا مرحلة عابرة".

وختم بيرانديللي الذي ينوي تعيين الحارس جانلويجي بوفون قائدا للمنتخب في تصفيات كأس أوروبا 2012، بالقول "لا يمكن الاستغناء عن جميع اللاعبين لان لدينا مهارات في كرة القدم".

XS
SM
MD
LG