Accessibility links

logo-print

مدرب منتخب أسبانيا " وأخيرا نحن أفضل 4 منتخبات في العالم


أعرب مدرب اسبانيا لكرة القدم فيسنتي دل بوسكي عن سعادته بتأهل فريقه إلى الدور نصف النهائي لنهائيات كأس العالم المقامة حاليا في جنوب أفريقيا، وقال "وأخيرا نحن بين أفضل 4 منتخبات في العالم.".

وقال دل بوسكي "لم نلعب جيدا اليوم خصوصا لأننا لم نستحوذ على الكرة كما درجت العادة"، مضيفا "خلقنا بعض الفرص الحقيقية للتسجيل لكننا لم نكن قادرين على ترجمتها". وتابع "الآن نحن بين الأربعة الكبار والأفضل في العالم.

مباراتنا المقبلة ستكون ضد ألمانيا التي تعتبر في الوقت الحالي أفضل منتخب في البطولة.". اما قائد اسبانيا حارس المرمى ايكر كاسياس فقال "كانت المباراة صعبة جدا لكن ذلك كان طبيعيا لاننا كنا نخوض الدور ربع النهائي.

أعتقد انه كان بامكاننا اللعب بطريقة افضل لكن الاهم في النهاية هو اننا تأهلنا الى دور الاربعة". وأضاف "المباراة كانت مجنونة شيئا ما خصوصا ركلتي الجزاء اللتين احتسبهما الحكم. كنت عصبيا خلال الركلة التي احتسبها للبارغواي، كانت مسؤولية كبيرة على عاتقي!.

الان سنفكر في مباراتنا امام المانيا التي تعتبر منتخبا قويا!". في المقابل، قال مدرب البارغواي الأرجنتيني جيراردو مارتينو "خلقنا فرصا للتسجيل لكننا فشلنا في ترجمتها الى أهداف.

في المقابل نجح الأسبان في التسجيل وعلى الرغم من ذلك اهنىء لاعبي فريقي على مشوارهم الرائع في كأس العالم.".

XS
SM
MD
LG