Accessibility links

اتحاد الكرة يجتمع بسيدكا غدا لبحث أمكانية التعاقد معه لتدريب الوطني


يناقش الاتحاد العراقي لكرة القدم يوم غد الخميس في أربيل مع المدرب الألماني سيدكا عددا من النقاط العالقة قبل التعاقد مع لتدريب المنتخب الوطني في البطولات المقبلة.

حيث من المزمع أن يصل سيدكا صباح الخميس إلى أربيل للتباحث مع وفد يمثل لجنة المنتخبات والمدربين في اتحاد الكرة يرأسها رئيس الاتحاد حسين سعيد بشان إمكانية التعاقد مع المدرب الألماني للإشراف على تدريب المنتخب الوطني في البطولات المقبلة.

وقال عضو لجنة المنتخبات والمدربين الدكتور صالح راضي إن اللقاء سيشهد التوصل إلى المبلغ النهائي للعقد وإمكانية زج عدد من المدربين المحليين مع المدرب الجديد بهدف اكتساب المزيد من الخبرة.

وأكد راضي أن التأخر في إجراء انتخابات الاتحاد سيكون سببا رئيسيا وراء عدم حصول الاتحاد على دعم مالي حكومي، مرجحا أن يعمد الاتحاد إلى التكفل بنفقات التعاقد مع المدرب الجديد من ميزانيته الخاصة ودعم بعض الشركات الراعية.

تجدر الإشارة إلى أن المدرب المنتظر سيقود المنتخب الوطني في بطولة غرب آسيا في الأردن الشهر المقبل وبطولة الخليج العربي في اليمن ونهائيات أمم آسيا في قطر العام المقبل والتي يحمل العراق لقب نسختها الماضية عام 2007 .

تقرير مراسل "راديو سوا" الرياضي في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG