Accessibility links

ليبرون جيمس "الملك" يقرر تغيير وجهته الموسم المقبل إلى فريق ميامي هيت


أعلن ليبرون جيمس أفضل لاعب في دوري كرة السلة الأميركية للمحترفين والملقب بالملك في مؤتمر صحافي أنه قرر تغيير وجهته من كليفلاند كافاليرز بعد انتهاء تعاقده إلى فريق ميامي هيت. وكان عشاق كرة السلة على موعد الخميس لمعرفة هوية الفريق الذي سيتعاقد معه بعد انتهاء تعاقده مع كافاليرز.
يذكر أن عدة أندية كانت تتصارع للحصول على خدمات اللاعب "المتفجر" جيمس، أمثال ميامي هيت، شيكاغو بولز، نيوجيزري نيتس ونيويورك نيكس.
وكان جيمس قد أكد في الأول من يونيو/حزيران الماضي أن كافالييرز يملك أفضلية أمام باقي الأندية للتوقيع معه.

يذكر أن الرئيس الأميركي باراك أوباما كرر هذا الأسبوع رغبته بانضمام جيمس إلى فريقه المفضل شيكاغو بولز، لكن محللي "وال ستريت" يراهنون على انضمام جيمس إلى نيويورك نيكس.

ومن نجوم الصف الاول المنتقلين بين الأندية، تردد ان كارلوس بوزر وافق على انتقاله الى شيكاغو بولز لمدة خمسة أعوام بعد ستة مواسم أمضاها مع يوتا جاز، بينما قرر نجم بوسطن سلتيكس راي ألن وصيف الموسم الماضي، البقاء مع الفريق الأخضر لموسم إضافي أملا باحراز اللقب الذي خسره بفارق ضئيل أمام لوس أنجليس ليكرز في 2010.
كما أعرب كريس بوش نجم نادي تورنتو رابتورز في اليوم الأخير لفترة المفاوضات مع اللاعبين أصحاب العقود الحرة في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، أنه يرغب في اللعب إلى جانب دواين وايد في نادي ميامي هيت، بحسب ما ذكرت الصحف المحلية الأربعاء.
XS
SM
MD
LG