Accessibility links

هل بإمكان الرئيس باراك أوباما مواجهة النجم ليبرون جيمس ؟؟!!


ترك السكرتير الصحفي للبيت الأبيض، روبرت غيبس، الباب موارباً إزاء إمكانية أن يلعب الرئيس باراك أوباما مباراة في كرة السلة ضد النجم المحترف ليبرون جيمس.

وشرح غيبس خلال مقابلة صحفية مع قناة "NBC" قائلاً: "يمكنني تصور إنه إذا لاحت فرصة أمام الرئيس للعب في مواجهة ليبرون جيمس، فأنه سينتهزها."

وأضاف ممازحاً أنه لا يعلم إذا ما كانت المباراة ستكون علنية أو تنشر نتيجتها فقط أو الأهداف فقط... دعونا نقولها، فإن شخصاً بمثل حجم (جيمس) وطوله 6 أقدام و8 بوصات، فبالتأكيد هذه جميعها ميزات تضاف له وتقف في غير صالح الرئيس."

وجاء تعقيب غيبس في أعقاب تصريح أدلى به نجم كرة السلة الأميركية جيمس الخميس، معلناً انتقاله من فريق " كليفلاند كافالييرز " إلى فريق ميامي هيت"، حيث قال إنه لا يمانع من اللعب في مواجهة القائد الأعلى للجيش .!!


ونقلت وسائل الإعلام عن جيمس قوله إن الرئيس يلعب جيداً، فهو أعسر أيضاً، وأن معظم الذين يلعبون باليد اليسرى هدافون ممتازون، وأضاف "أنه يلعب جيداً، وشاهدته وهو يلعب مع فريق جامعة نورث كارولينا."

ورغم العامل المشترك الذي يجمع بين الرئيس أوباما والنجم الرياضي جيمس، وهو عشق كرة السلة، إلا أن غيبس أقر بأن جيمس قد خيب آمال الرئيس بقراره رفض الانضمام إلى فريق أوباما المفضل، "شيكاغو بولز"، وقال"لقد خيب جيمس آمال أهالي أوهايو وشيكاغو."
XS
SM
MD
LG