Accessibility links

الأهلي المصري يلتقي هارتلاند النيجيري الأحد في افتتاح مباريات دور الثمانية لأبطال أفريقيا


يواجه الأهلي المصري فريق هارتلاند بطل نيجيريا في افتتاح مباريات دور الثمانية ببطولة دوري رابطة الأبطال الأفريقي في نيجيريا وسط حالة من التفاؤل بتحقيق نتيجة ايجابية في هذا اللقاء رغم كل الظروف الصعبة التي مر بها الفريق منذ حضوره إلي نيجيريا.

ويؤدي فريق النادي الأهلي في السبت تدريبه الأخير بأحد الملاعب بمدينة اوبري استعدادا لمواجهة فريق هارتلاند بطل نيجيريا في افتتاح مباريات دور الثمانية ببطولة دوري رابطة الأبطال الأفريقي .

ومن المنتظر أن يتقدم الأهلي باحتجاج رسمي بسبب عدم توفير الفريق النيجيري سيارات لنقل الفريق من المطار إلي الفندق الذي تقيم به البعثة حيث تحجج الجانب النيجيري بأن الأتوبيس المخصص للفريق تعرض لحادث وهو ما نتج عنه انتظار أفراد البعثة لأكثر من نصف ساعة خارج المطار بحثا عن وسيلة مواصلات تقلهم إلي الفندق .

وكان الأهلي قد أدي مرانه الرئيسي الجمعة علي إستاد دان أنيام الذي يبعد عن الفندق الذي تقيم به البعثة بنحو 5 كيلومترات وهو يستوعب 11500 متفرج وأرضية الملعب متوسطة وان إصرار إدارة هارتلاند علي إقامة المباراة في الثالثة ظهرا بالتوقيت المحلي يعود إلي ظاهرة تكرار انقطاع التيار الكهربائي إضافة إلي غياب السيطرة الأمنية مع حلول الظلام.

XS
SM
MD
LG