Accessibility links

برشلونة يستهل حملة الدفاع عن لقبه في ضيافة راسينغ سانتاندر وريال مدريد يحل ضيفا على مايوركا


يستهل برشلونة حملة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري الأسباني لكرة القدم في العامين الأخيرين بمواجهة مضيفه راسينغ سانتاندر، فيما يحل وصيفه ريال مدريد ضيفا على مايوركا في الجولة الأولى المقررة في 28 و29 أغسطس/آب المقبل.

وبحسب الجدول الكامل للدوري الذي أعلنه الاتحاد الأسباني اليوم الثلاثاء فإن القمة بين برشلونة وريال مدريد ستقام على استاد "نوكامب" في برشلونة في 28 نوفمبر/تشرين الثاني ضمن المرحلة الثالثة عشرة، على أن يلتقي الفريقان إيابا في 17 أبريل/نيسان القادم على استاد "سانتياغو برنابيو" في مدريد ضمن المرحلة الثانية والثلاثين.

وكان برشلونة قد أحرز اللقب للمرة الثانية على التوالي والعشرين في تاريخه بفوزه الكبير على ضيفه بلد الوليد بأربعة أهداف نظيفة في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة من الدوري الأسباني في الموسم المنقضي.

ويختتم الدوري الأسباني في موسمه الجديد في 22 مايو/أيار من عام 2010 بينما تقام المباراة النهائية لكأس اسبانيا في 20 أبريل/نيسان من العام نفسه.

يذكر أن فريق اسبانيا الفائز بكأس العالم لكرة القدم في دورته الأخيرة في جنوب أفريقيا ضم في تشكيلته الأساسية سبعة لاعبين من فريق برشلونة وثلاثة لاعبين من ريال مدريد.

XS
SM
MD
LG