Accessibility links

logo-print

الأهلي المصري يضم إلى صفوفه المهاجم اللبناني محمد غدار ويعيد شوقي إلى المنتخب


تعاقد الأهلي المصري بطل الدوري المصري الممتاز لكرة القدم مع المهاجم اللبناني محمد غدار لتدعيم صفوفه قبل بداية الموسم المحلي الجديد كما ضمّ لاعب الوسط محمد شوقي يوم الخميس في اخر أيام فترة الانتقالات الصيفية.

ويأتي التعاقد مع غدار لمدة أربع سنوات كمفاجأة خاصة أن الأهلي أعلن يوم الثلاثاء بموقعه على الانترنت أنه صرف النظر عن التعاقد مع المهاجم اللبناني. وأمضى غدار فترة اختبار في الأهلي الأسبوع الماضي قبل سفر الفريق لمواجهة هارتلاند النيجيري في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 في دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

وأكمل الأهلي صفقاته قبل انطلاق الموسم الجديد في مصر بضم لاعبه السابق شوقي لمدة ثلاث سنوات في صفقة انتقال حر. من جانبه قال شوقي "لم تكن لدي اي شروط. كثيرا ما تألقت مع النادي وأحرزت البطولات معه. سعيد بعودتي الى الأهلي مجددا وجاهز لتحديات المرحلة المقبلة."

ولعب شوقي في صفوف الأهلي لاربع سنوات بداية من 2003 ثم انتقل الى ميدلسبره الانكليزي في 2007 قبل أن يفسخ تعاقده مع قيصري سبور التركي الذي لعب له لمدة موسم واحد.

وساهم شوقي في فوز مصر بكأس الأمم الأفريقية عامي 2006 و2008 لكنه لم يكن ضمن التشكيلة التي فازت بالبطولة للمرة الثالثة على التوالي في انجولا في مطلع العام الحالي.

كما أعلن الأهلي يوم الخميس موافقته على إعارة لاعب الوسط مصطفى شبيطة إلى فريق وادي دجلة الصاعد حديثا للقسم الأول من المسابقة. ويستهل الاهلي مشواره المحلي في الموسم الجديد بمواجهة حرس الحدود في مباراة كأس السوبر المصرية يوم الأحد.

XS
SM
MD
LG