Accessibility links

اتحاد شمال أفريقيا يوافق على رفع الإيقاف عن إبراهيم حسن


وافق اتحاد شمال أفريقيا لكرة القدم على رفع عقوبة الإيقاف عن إبراهيم حسن المنسق العام بنادي الزمالك المصري التي فرضت عليه في ديسمبر/ كانون الأول 2008.

واتخذت الجمعية العمومية لاتحاد شمال أفريقيا قرارها برفع الإيقاف عن حسن مدافع منتخب مصر السابق خلال اجتماع للاتحاد عقد في تونس الجمعة.

وقال محيى الدين بكار أمين عام الاتحاد لوكالة رويترز السبت " وافق الاتحاد خلال اجتماع الجلسة العمومية يوم الجمعة على رفع العقوبة عن المصري إبراهيم حسن."

وكان اتحاد شمال افريقيا أوقف حسن لمدة خمس سنوات ورفع القرار الى الاتحادين الأفريقي والدولي للعبة حين كان مديرا للكرة بنادي المصري البورسعيدي بعد أحداث مؤسفة وقعت في مباراة ضد شبيبة بجاية الجزائري في بطولة شمال أفريقيا.

واعرب حسن عن سعادته بالقرار مشيدا بالدور الذي لعبه رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بالإنابة. وقال حسن للصحفيين في القاهرة "لقد استرددت حقي بفضل جهود هاني أبو ريدة الذي نجح في اقناع اتحاد شمال إفريقيا بالظلم الذي وقع علي.

" لكن بكار أوضح أنه بعد قرار اتحاد شمال افريقيا "سيكون على حسن الحصول على موافقة الاتحاد الافريقي والاتحاد الدولي للعبة للعودة لممارسة نشاطه."

كما شهد الاجتماع عودة الاتحاد المصري لكرة القدم لعضوية اتحاد شمال افريقيا بعدما قرر الانسحاب منه في نهاية العام الماضي عقب أحداث شهدتها مباراة فاصلة جمعت المنتخبين المصري والجزائري للتأهل لنهائيات كأس العالم في نوفمبر تشرين الثاني الماضي

XS
SM
MD
LG