Accessibility links

تأهل منتخبي كرة الطائرة وكرة اليد للدور قبل النهائي لمنافسات الدورة الرياضية العربية


ضمن العراق صدارة المجموعة الأولى في فعالية الكرة الطائرة بعد تغلبه على نظيره الكويتي بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في إطار منافسات الدورة الرياضية العربية المدرسية في لبنان وبنتيجة 27 - 29 و25 - 18 و25 - 21 و25 - 18.

ويلاقي يوم السبت ثاني المجموعة الثانية في الدور نصف النهائي للبطولة التي يحتفظ العراق بلقبها الذي أحرزه في الدورة السابقة في الأردن.

وتحدث لاعب المنتخب مرتضى محمد إلى موفد "راديو سوا" قائلا إنهم بعزيمتهم وعزيمة المدربين يحاولون الفوز بالمركز الأول والحصول على التتويج في هذه البطولة.

ونجح منتخب كرة اليد في التأهل ثانيا عن المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن قطر التي خسرت أمام السعودية فيما حقق العراق فوزا هو الأكبر في المسابقة حتى الآن على حساب المنتخب اللبناني بنتيجة 38 هدفا مقابل 16 هدفا، ويلاقي المنتخب عصر الجمعة متصدر المجموعة الاخرى الكويت أو البحرين في الدور قبل النهائي.

وقال المشرف على المنتخب لطيف جلوب إن مباراة الخميس كانت من بين أفضل المباريات التي قدمها المنتخب في المرحلة الأولى.

تجدر الإشارة إلى أن منتخب الكرة الطائرة سبق له الفوز على قطر بثلاثة أشواط دون مقابل وعلى سوريا بالنتيجة ذاتها فيما تعادل منتخب كرة اليد أمام قطر بـ 25-25 قبل أن يخسر أمام السعودية بفارق ستة أهداف وبنتيجة 25 هدفا مقابل 31.

تقرير موفد "راديو سوا" إلى بيروت ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG