Accessibility links

الاتحاد العراقي لكرة القدم يفتح أبواب مقره الأحد


يفتتح الاتحاد العراقي لكرة القدم أبواب مقره غدا الأحد في إطار استئناف مهامه وأنشطته بعد توقف استمر أسبوعين منذ ان داهمته قوة عسكرية في الثامن عشر من الشهر الجاري بهدف اعتقال رئيسه وعدد من أعضائه.

ونسبت وكالة الصحافة الفرنسية للامين المالي للاتحاد عبد الخالق مسعود قوله إن الاتحاد سيفتتح أبوابه مجددا غدا لممارسة أعماله وأنشطته الاعتيادية والروتينية.

وأضاف مسعود أن العاملين في الإدارة سيلتحقون بأعمالهم غدا الأحد على الرغم من تواجد عدد منهم في أربيل لتسلم ملحقات مشروع الهدف الذي يتبناه الفيفا في أربيل.

وكانت الهيئة العامة للاتحاد العراقي أخفقت في إجراء انتخابات الاتحاد التي كانت مقررة في الرابع والعشرين من الشهر الجاري بعد أن رفض عدد من أعضائها التوجه إلى مدينة أربيل حيث أصر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على إقامتها هناك بدلا من بغداد.

وطالبت عمومية الاتحاد من الفيفا تأجيل الانتخابات إلى إشعار آخر لإيجاد أرضية توفيقية لإنهاء الخلاف حول مكان إجراء الانتخابات، ما دفع ذلك بإعلان لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الدولي لتمديد فترة عمل الاتحاد العراقي لمدة عام تنتهي في 31 تموز/ يوليو من العام المقبل.

XS
SM
MD
LG