Accessibility links

logo-print

منتخب العراق المدرسي يفوز بوسامين فضيين في بيروت


فاز العراق بوسامين فضيين في منافسات ألعاب القوى في الدورة الرياضية المدرسية، فيما أخفق منتخب كرة السلة في بلوغ الدور قبل النهائي في البطولة.

فقد أحرز كرار رعد وساما فضيا في مسابقة رمي الرمح ضمن اليوم الأول لفعالية العاب القوى في الدورة الرياضية العربية المدرسية المتواصلة منافساتها في العاصمة اللبنانية بيروت، كما أحرز العداء محمد حسن وساما فضيا آخر في مسابقة 100 متر.

وفي كرة السلة، حقق العراق فوزا معنويا على نظيره السوري بنتيجة 77 نقطة مقابل 63 في آخر مبارياته في الدورة مكتفيا بالمركز الخامس قبل الأخير.

وتضاءلت آمال المنتخب العراقي في التنافس على المركزين الأول أو الثاني بعد خسارته أمام الكويت 3-6 ليتجمد رصيده عند حاجز الأربع نقاط بعد أن سبق له التعادل مع السعودية والفوز على لبنان وقد تكون المباراة المقبلة امام قطر فرصة للتنافس على الميدالية البرونزية.

من جهة أخرى، وعد وزير الشباب والرياضة جاسم محمد جعفر أثناء لقائه بأعضاء الوفد العراقي ليلة أمس السبت بمكافأة الرياضيين الذين يحصلون على ميداليات في هذه الدورة.

وفي تطور لاحق، أجلت اللجنة المنظمة للمباراة النهائية لفعالية الكرة الطائرة التي تأهل إليها منتخبا العراق وسوريا إلى يوم غد الاثنين بدلا من اليوم الأحد على خلفية اعتراض قدمه الوفد السعودي على أعمار المنتخب السوري عقب فوز الأخير عليه في الدور قبل النهائي من المسابقة، الأمر الذي يمكن أن يغير طرف المباراة النهائية بعد ظهور نتائج الفحص الطبي.

تقرير موفد "راديو سوا" إلى بيروت ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG