Accessibility links

برشلونة يتغلب على نجوم الدوري الكوري الجنوبي 5-2


سجل الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم ثنائية قاد بها فريقه برشلونة إلى الفوز على نجوم الدوري الكوري الجنوبي 5-2 في مباراة ودية، وضرب ميسي بقوة بتسجيله هدفين محولا تخلف فريقه 1-2 إلى تقدم 3-2 في نهاية الشوط الأول.

وبحسب وسائل الإعلام الاسبانية فإن برشلونة اضطر إلى إشراك ميسي لأن العقد الذي وقعه مع المنظمين ينص على ضرورة مشاركته في المباراة.

ولم يشارك ميسي ورفيقه ابراهيموفيتش في الشوط الثاني، في حين غاب نجوم المنتخب الاسباني المتوجين باللقب العالمي عن المباراة وهم حارس المرمى فيكتور فالديز والمدافعان القائد كارليس بويول وجيرار بيكيه ولاعبو الوسط تشافي هرنانديز وسيرجيو بوسكيتس واندريس انييستا وبيدرو رودريغيز والمهاجم دافيد فيا.

وسجل نجوم الدوري الكوري منذ الدقيقة الأولى عبر تشوي سونغ-غوك، لكن برشلونة أدرك التعادل بواسطة مهاجمه ابراهيموفيتش في الدقيقة السادسة.

ونجح المنتخب الكوري في التقدم مجددا عبر لي دونغ-غوك بضربة رأسية أسكنها الزاوية اليسرى البعيدة للحارس بينتو (36). لكن ميسي حول التخلف 1-2 إلى تقدم بثنائيته التي سجلها في 5 دقائق.

وعزز فيكتور سانشيز ماتا تقدم برشلونة بهدف رابع في الدقيقة 81، ثم اختتم ادواردو اوريول غارسيا المهرجان بهدف خامس في الدقيقة 84.
XS
SM
MD
LG