Accessibility links

logo-print

دجلة يهزم المقاولون وحرس الحدود يتعادل مع الزمالك في دوري مصر


حقق وادي دجلة الوافد الجديد مشواره بقوة في ظهوره الأول بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم بالفوز 4-1 على ضيفه المقاولون العرب فيما أخفق الزمالك في تحقيق الانتصار على مضيفه حرس الحدود للمباراة الخامسة بينهما على التوالي في المسابقة وتعادل معه بهدفين لكل فريق يوم الخميس.

أما الإنتاج الحربي فقد تمكن من التغلب على ضيفه سموحة الصاعد حديثا لدوري الأضواء بهدف دون مقابل سجله أحمد أبو مسلم الذي سدد كرة من ركلة حرة اصطدمت بأحد لاعبي الفريق المنافس وهي في طريقها للمرمى بعد مرور نصف ساعة من زمن الشوط الثاني.

وعلى استاد المكس بمدينة الإسكندرية الساحلية أحرز البديل محمد حامد "ميدو" هدفا قبل ثلاث دقائق من نهاية الوقت الأصلي ليقود الحدود بطل كأس مصر للتعادل مع ضيفه الزمالك وصيف بطل الدوري الموسم الماضي.

وبدأ الزمالك بقوة وأهدر مهاجمه عمرو زكي فرصة من مسافة قريبة بعد تمريرة عرضية من محمود عبد الرازق "شيكابالا" لكن سرعان ما استعاد الحدود توزانه بعدما سدد أحمد عيد عبد الملك كرة من حافة منطقة الجزاء أمسكها الحارس عبد الواحد السيد.

وتسبب عبد الملك في خطورة كبيرة لدفاع الزمالك وحصل على ركلة جزاء بعد عرقلة من إبراهيم صلاح لاعب وسط الزمالك . ونفذ أحمد حسن مكي ركلة الجزاء بنجاح ليضع الحدود في المقدمة بعد مرور 17 دقيقة من زمن اللقاء ثم ضغط الزمالك بحثا عن التعادل حتى نهاية الشوط الأول.

XS
SM
MD
LG