Accessibility links

logo-print

أستون فيلا يتلقي ضربة موجعة باستقالة مدربه مارتن اونيل


قدم الايرلندي مارتن اونيل المدير الفني الاثنين استقالة فورية من منصبه مدربا لنادي أستون فيلا لكرة القدم سادس الدوري الإنكليزي، بعد أربعة مواسم أمضاها مع الفريق وقبل خمسة أيام من انطلاق الدوري.

وأكد النادي في بيان نشره على موقعه في شبكة الانترنت خبر الاستقالة التي كانت متوقعة، حسب ما أوضح البيان.

وشكر المدير العام للنادي بول فولكنر في البيان اونيل على العمل الكبير الذي قام به في أستون فيلا خلال المواسم الأربعة الأخيرة، مشيرا إلى انجازاته بوضع النادي في قمة الدوري الممتاز وقاده إلى ويمبلي وتأهل إلى الدوري الأوروبي تحت إشرافه، متمنيا له حظا سعيدا في المستقبل.

من جانبه، أعرب اونيل عن حزنه لترك النادي وأثني على اللاعبين والجهاز الفني وأنصار النادي على الدعم والتشجيع طيلة أربع سنوات.

وتعود المشكلة الرئيسية بين اونيل ومالك النادي راندي ليرنر إلى عدم صلاحيات الأول على التعاقد مع اللاعبين الذين كان يرغب في ضمهم إلى صفوف النادي أو الاحتفاظ بأفضل لاعبي الفريق، وتحديدا لاعب الوسط الدولي جيمس ميلنر الذي سينضم خلال الأيام القليلة المقبلة إلى مانشستر سيتي بعد عام من انتقال غاريث باري من أستون فيلا إلى مانشستر سيتي أيضا.

وتعتبر استقالة اونيل ضربة موجعة لأستون فيلا قبل خمسة أيام من انطلاق الدوري، وعين المدرب الرديف كيفن ماكدونالد مديرا فنيا مؤقتا لحين تعيين بديل لأونيل.

XS
SM
MD
LG