Accessibility links

logo-print

تغلب دهوك على الجوية في ختام الجولة الرابعة من دوري النخبة


ارتفعت حظوظ فريق دهوك في التأهل عن المجموعة الثالثة لدوري النخبة في كرة القدم إثر تغلبه على القوة الجوية بهدفين للاشيء مع اختتام منافسات الجولة الرابعة من البطولة.

وضمن دهوك بصورة كبيرة التأهل عن المجموعة الثالثة بعد تغلبه على القوة الجوية 2-0 فيما حقق كربلاء نتيجة الفوز على نفط الجنوب 2-1، وبالنتيجة ذاتها تمكن النجف من تحقيق أول فوز له في هذه المسابقة عندما تغلب في ملعبه على الكهرباء 2-1.

وتصدر أربيل فرق المجموعة الثانية برصيد تسع نقاط بعد تغلبه على مضيفه الشرطة 2-0، وواصل الزوراء تصدره لفرق المجموعة الأولى بالرغم من خسارته أمام بغداد 0-1.

وفي آخر مباريات اليوم احتضن ملعب الكرخ لقاء الطلبة مع الصناعة، حيث يبحث كل فريق عن الفوز للاستمرار بالمنافسة، وتمكن الصناعة من إنهاء الشوط الأول لصالحه بهدف وحيد سجله علي كاظم وسط تطلعات مدرب الصناعة قحطان جثير بالحفاظ على الهدف أو محاولة تسجيل هدف ثان لضمان الفوز على فريق قوي.

وفي النصف الثاني تمكن كل فريق من تسجيل هدف لصالحه لتنتهي المباراة بفوز ثمين للصناعة على الطلبة 2-1 ، وبانتهاء منافسات الجولة الرابعة يتصدر الزوراء فرق المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط، يليه الصناعة برصيد ست نقاط، ثم بغداد بالمركز الثالث برصيد خمس نقاط، والطلبة رابعا برصيد أربع نقاط.

وتصدر أربيل فرق المجموعة الثانية بتسع نقاط، يليه الشرطة بالمركز الثاني بسبع نقاط والكهرباء، ثالثا بأربع نقاط، والنجف بالمركز الأخير بثلاث نقاط.

ويتصدر دهوك فرق المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط، ثم كربلاء الثاني برصيد سبع نقاط والقوة الجوية ثالثا بخمس نقاط، ونفط الجنوب بالمركز الأخير من دون أي رصيد من النقاط.

تقرير مراسل "راديو سوا" الرياضي ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG