Accessibility links

logo-print

انترناسيونال البرازيلي يفوز في المكسيك ويقترب من كأس أندية أميركا الجنوبية


أصبح انترناسيونال البرازيلي على أعتاب الفوز بكأس ليبرتادوريس لأندية أميركا الجنوبية لكرة القدم . وسجل انترناسيونا هدفين متتاليين بالرأس في منتصف الشوط الثاني مقابل هدف في شباك مضيفه وادي الحجارة المكسيكي في لقاء الذهاب للدور النهائي يوم الأربعاء.

وافتتح الفريق المكسيكي التسجيل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول باستاد اومنيلايف بضربة رأس من اللاعب الدولي ادولفو باوتيستا. لكن المهاجم جوليانو والمدافع بوليفار سجلا هدفين ليضعا الفريق البرازيلي على مشارف إحراز لقبه الثاني في البطولة. وفاز انترناسيونال باللقب عام 2006.

وقبل اللقاء شعر انترناسيونال بالقلق من أرضية ملعب وادي الحجارة المغطاة بعشب صناعي لكن صانع اللعب الارجنتيني اندريس داليساندرو الفائز بجائزة أفضل لاعب في اللقاء قال "قدمنا أداء جيدا على ملعب قلنا انه لن يكون عذرا لعدم تقديمنا مستوانا المعروف."

وأضاف لمحطة فوكس سبورتس التلفزيونية "حققنا انتصارا خارج ملعبنا وهو أمر مهم دائما لكن ما زالت جميع الاحتمالات مفتوحة. وادي الحجارة يلعب جيدا خارج ملعبه لذا يجب ان نكون في غاية الحذر." وتقام مباراة العودة يوم الأربعاء القادم باستاد بيرا ريو في مدينة بورتو اليجري بجنوب البرازيل.

XS
SM
MD
LG