Accessibility links

logo-print

الأهلي المصري وشبيبة القبائل الجزائري في لقاء هام الأحد بالجزائر ضمن منافسات دوري الأبطال الأفريقي


أكمل كل من الأهلي المصري وشبيبة القبائل الجزائري استعدادهما للقاء المنتظر بين الفريقين ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثانية لدور الـ8 لبطولة دوري رابطة الأبطال الأفريقي المقرره 15 أغسطس الحالي بملعب أول نوفمبر بمدينة تيزي وزو الواقعة على بعد 120 كيلومترا شرق العاصمة الجزائرية.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد عين طاقم تحكيم من توجو لإدارة مباراة الأهلي وشبيبه القبائل ، وذكر بيان صادر عن الكاف نشر الأربعاء فى وسائل الأعلام الجزائرية أن طاقم التحكيم سيكون بقيادة دجاووب كوكو حكم ساحة، بمساعدة مواطنيه دجو كيري بياغي واينا ماتياس والحكم الرابع هو اتسو كوكو.

ومن المقرر أن تصل بعثة نادي الأهلي إلى الجزائر اليوم الخميس برئاسة رئيس النادى حسن حمدى والتى تضم 34 فرداً، كما من المقرر أن يجرى الفريق تدريباته على ملعب "أول نوفمبر " بولاية تيزى وزو يومى 13 و14 أغسطس الحالى فى نفس توقيت المباراة.

ويحتل شبيبة القبائل صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط بعد تحقيقها لفوزين متتاليين بنفس النتيجة 1-0 أمام نادى الإسماعيلي بمصر وهارتلاند النيجيري بالجزائر، فيما يأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط وهارتلاند ثالثا بنقطة واحدة والاسماعيلي في مؤخرة الترتيب بدون رصيد.

XS
SM
MD
LG