Accessibility links

logo-print

تبذل هوليوود جهودا لمحاولة إتباع نهج صديق للبيئة بعد انتقادات طويلة لاستهلاك قدر كبير من الكهرباء بسبب معدات الإضاءة والتصوير فضلا عن جعل أماكن التصوير في حالة يرثى لها بعد مغادرتها.

فلم يعد لنجوم التلفزيون والسينما حجة في عدم اللحاق بموجة "الحركة الخضراء" بعد إطلاق موقع جديد على الانترنت يضم قوائم بموارد خاصة بكل شيء من معدات إعادة التدوير إلى مساحيق تجميل لم يتم اختبارها على الحيوانات.

وكشفت رابطة المنتجين الأميركيين عن موقع www.greenproductionguide.com على الانترنت، وهو عبارة عن قاعدة بيانات لمنتجات وخدمات صديقة للبيئة من متاجر في أنحاء الولايات المتحدة.

ويلقى الموقع التمويل من استوديوهات Walt Disney و Fox وNBC وSony picture entertainment و Warner Brothers ويضم أكثر من 1500 بند.

وأكد مارشال هيرسكوفيتس الرئيس الشرفي لرابطة المنتجين الأميركيين أن هذه الاستديوهات تدعم المبادرة قائلا إن لديها القدرة على إحداث تغيير ملموس وتقديم حلول مستدامة.

وتضم القوائم بنودا عديدة بما في ذلك مساحيق التجميل التي لم يتم اختبارها على الحيوانات إلى جانب حاسب يقيس انبعاثات الكربون، بسبب تصوير البرامج التلفزيونية والأفلام ويعطي نصائح بشأن كيفية الحد منها.

XS
SM
MD
LG