Accessibility links

الأهلي المصري وشبيبة القبائل الجزائري في مباراة عودة الدفء ضمن دوري أبطال أفريقيا في الجزائر الأحد


أنهى منتخب الأهلي المصري مرانه الأول الخميس على ملعب أول نوفمبر بالجزائر استعداداً للقاء شبيبة القبائل فى دوري أبطال أفريقيا فى المباراة المقرر لها مساء الأحد على نفس الملعب وقد جاء المران قوياً وشهد تنافس شديد بين اللاعبين في أطار سعى كل منهم نيل ثقة الجهاز الفنى للمشاركة فى المباراة.

وقد شهد المران بعض النواحي الفنية والتكتيكية والتسديد على المرمى من مسافات بعيده .وقد أدى اللاعبون الدوليون تدريبا خفيفا حيث فضل الكابتن حسام البدرى عدم تعرضهم للإجهاد الزائد بعد ما خاضوا مباراة الكونغو الوديه مع منتخب مصر واللاعبون هم وائل جمعه – حسام غالى – سيد معوض – احمد فتح – جدو – احمد حسن – أبوتريكه .

بينما شارك شريف عبد الفضيل فى التدريبات بقوه واصبح جاهزا للقاء . على صعيد آخر، أكد الكابتن محمد أبو تريكه نجم الأهلى ومنتخب مصر أن اللقاء الذي سيجمع بين الأهلي وشبيبة القبائل الأحد هو لقاء الأشقاء وأن كل ما مضى كان مجرد سحابة صيف عابرة .

وقال اللاعب فى تصريحات أوردها الموقع الالكترونى للفريق الأحمر إن العلاقات التى تجمع بين الشعبين الشقيقين المصري والجزائري على كافة المستويات وطيدة واكبر بكثير من مباراة فى كرة القدم وأنه يشعر من اللحظة الاولى التى وصل فيها الى الجزائر انه وسط أهله وفى بلده الثانى الجزائر .

XS
SM
MD
LG