Accessibility links

منافسات شرسة تشهدها ملاعب كرة القدم العراقية


تشهد المرحلة الخامسة قبل الأخيرة من الدور النهائي لبطولة العراق في كرة القدم غدا الأحد مواجهات ملتهبة يبحث فيها البعض عن خطوة واحدة لبلوغ نصف النهائي والبعض الأخر عن فرصة أخيرة للبقاء ضمن دائرة الصراع حتى الجولة الأخيرة.

وتبرز مواجهة الزوراء والصناعة في واجهة منافسات المجموعة الأولى حيث يأمل الأول الخروج بفوز ثمين ليرفع من حظوظه في بلوغ المربع الذهبي وهو الاتجاه ذاته بالنسبة إلى الصناعة المتطلع إلى فوز يضعه في الصدارة.

ويتصدر الزوراء لائحة الترتيب برصيد 7 نقاط متقدما على منافسه الذي فجر مفاجأة في الجولة الماضية بفوزه على الطلبة 2-1 وتسبب باستقالة مدرب الأخير الدولي السابق راضي شنيشل، بفارق نقطة واحدة.

وفي المجموعة ذاتها، لا تقل مباراة الطلبة وبغداد أهمية عن سابقتها بعد أن أحيا الأخير أماله في المنافسة على المركز الثاني وهو يسعى لتجديد فوزه بينما يرغب منافسه بتعديل مشواره والخروج بفوز يضمن بقاءه في أجواء المنافسة قبل أن يجد نفسه خارجها.

ويدخل الطلبة اللقاء برصيد 4 نقاط في المركز الأخير خلف بغداد بفارق نقطة واحدة.

وينتظر اربيل حامل اللقب فرصة متاحة لضمان بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي عن المجموعة الثانية عندما يلتقي على أرضه وبين جمهوره النجف صاحب المركز الذي يحاول العودة من ملعب مضيفه بنتيجة معنوية بعد أن تلاشت أماله في بلوغ نصف النهائي.

XS
SM
MD
LG