Accessibility links

حافلة الأهلي المصري تتعرض إلى رشق بالحجارة في الجزائر


تعرضت حافلة النادي الأهلي المصري إلى اعتداء بالحجارة أثناء توجه الفريق إلى ملعب أول نوفمبر بوسط مدينة تيزي وزو لإجراء تمرينه الأخير قبل مواجهة مضيفه شبيبة القبائل الجزائري اليوم الأحد في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا.

وكان حسن حمدي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قد وصف الحادث بأنه تصرف فردي، مطالبا وسائل الإعلام بعدم تهويل الحادث والتعامل مع الموقف على أنه حادث عابر، كما أشاد بالعلاقة الطيبة والتعاون الكبير الذي وجده الأهلي منذ وصوله إلى الجزائر.

وأشار حمدي إلى أن قوات الأمن الجزائري وكل الجهات المختصة قامت بدورها على أكمل وجه. ونقل عنه موقع النادي الرسمي على الانترنت قوله إن شخصا رشق بالحجارة مما نتج عنه تهشم الزجاج وإصابة أحمد السيد وأسامة حسني وهي إصابات بسيطة وغير مؤثرة، مشيرا إلى أن محند شريف حناشي رئيس نادي شبيبة القبائل ونائبه حضرا للاطمئنان وقدما اعتذارا لبعثة الأهلي، فيما رفعت قوات الشرطة من درجة تأهبها.

وطالب حسن حمدي بعثة الصحفيين المصاحبة للفريق بالجزائر بعدم تهويل الموقف مشيراً إلى أن العلاقات بين مصر والجزائر عادت إلى طبيعتها ولا يجب أن يعكر صفوها مثل تلك الأعمال الصبيانية، مؤكداً أن الحادث فردي ولا يعبر مطلقاً عن موقف جماهير شبيبة القبائل.

XS
SM
MD
LG