Accessibility links

الزمالك يحقق فوزه الأول في الدوري المصري على حساب بتروجيت


حقق فريق الزمالك أول فوز له في الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بتغلبه على بتروجيت بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما الأحد على إستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات المرحلة الثانية من المسابقة.

وافتتح عمرو زكى التسجيل لفريقه بهدف في الدقيقة 15، ثم أضاف محمود عبد الرازق "شيكابالا" الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع من زمن المباراة، ليرفع الزمالك رصيده إلى أربع نقاط بعد أن أنهى المرحلة الأولى بالتعادل، بينما بقى بتروجيت بدون رصيد من النقاط.

وفرض الزمالك سيطرته على مجريات اللعب في الدقائق الأولى من المباراة، سعيا لتسجيل هدف مبكر يسهل من مهمة اللاعبين، وأهدر زكي والعاجي ابو كونيه فرصتين ثمينتين في الدقائق الـ10 الأولى، وبعد مرور ربع ساعة من الشوط الأول أحرز عمرو زكي الهدف الأول من ضربة رأسية من ضربة ركنية نفذها القطري حسين ياسر المحمدي.

وواصل الزمالك سيطرته في شوط المباراة الثاني، إلا أن شيكابالا أضاع هدفين محققتين قبل أن يدفع حسام حسن المدير الفني للزمالك بهاني سعيد، وجاء إيقاع الشوط بطيئا وكسره في الوقت بدل الضائع شيكابالا بمهارته الفردية ومراوغته لأكثر من مدافع ليسجل الهدف الثاني في شباك مرمى بتروجيت.

وفي مباراة ثانية، فجر فريق مصر المقاصة مفاجأة من العيار الثقيل بسحقه وادي دجلة بستة أهداف مقابل هدفين، رافعا رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني بينما تجمد رصيد وادي دجلة عند ثلاث نقاط في المركز الثامن.

وكان الإنتاج الحربي قد فاز على المقاولون بثلاثة أهداف مقابل هدفين والجونة على المصري بهدفين مقابل هدف، وتعادل اتحاد الشرطة مع الاتحاد السكندري سلبا دون أهداف في افتتاح المرحلة، بينما تأجلت مباريات سموحة مع حرس الحدود والاسماعيلي مع انبي إلى الـ 19 من الشهر الحالي.

XS
SM
MD
LG