Accessibility links

الأهلي يواجه طلائع الجيش والمصري في إطار الاستعداد لمباراة الرد أمام شبيبة القبائل في القاهرة


أكمل الأهلي المصري استعداده لمواجهة طلائع الجيش الجمعة ضمن المنافسات المحلية بعد أن وضع هزيمته أمام شبيبة القبائل الجزائري في دوري أبطال أفريقيا وراء ظهره.

وسيختتم اللقاء الذي يستضيفه إستاد الكلية الحربية في القاهرة منافسات الجولة الثانية التي أقيمت أغلب مبارياتها أوائل هذا الأسبوع للفرق التي لا تشارك في دوري أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد الأفريقي.

وقال حسام البدري مدرب الأهلي لموقع النادي على الانترنت "الجهاز الفني واللاعبون أغلقوا ملف مباراة الشبيبة بشكل مؤقت في إطار التركيز على خوض مباراة طلائع الجيش وهي مباراة صعبة لكن الفريق جاهز لها حيث يسعى للفوز حتى تكون دافعا قويا لمباراة المصري التي تليها وكذلك خير إعداد لمواجهة العودة أمام شبيبة القبائل."

وخسر الأهلي 1- صفر في الجزائر في مباراة شهدت استمرار المستوى المتواضع لبطل مصر رغم إبرامه صفقات بارزة في فترة الانتقالات الصيفية تضمنت التعاقد مع محمد ناجي جدو هداف كأس الأمم الأفريقية واستعادة ثنائي وسط منتخب مصر حسام غالي ومحمد شوقي.

ويحتل الإنتاج الحربي صدارة الترتيب اذ انه الفريق الوحيد الذي حقق علامة النجاح الكاملة في مباراتيه حتى الان لكن قد ينضم إليه الاسماعيلي أو انبي اللذان فازا في الجولة الأولى ويلعبان ضد بعضهما البعض في الإسماعيلية في وقت لاحق يوم الخميس.

XS
SM
MD
LG