Accessibility links

الاتحاد العراقي لكرة القدم يعتبر كربلاء خاسرا 0/3 لتغيبه عن خوض مباراته أمام الجوية ضمن منافسات الدوري


قال الاتحاد العراقي لكرة القدم إنه يعتبر فريق كربلاء خاسرا أمام الجوية 0-3 وذلك لعدم حضوره إلى العاصمة وخوضه مباراته أمام الجوية المقرر لها اليوم الخميس وهي المباراة المعادة من الجولة الماضية قبل الأخيرة نتيجة أعمال شغب توقفت بسببها عند الدقيقة 50.

وذكر الأمين العام المساعد للاتحاد العراقي لكرة القدم طارق احمد أن "فريق الجوية يعد فائزا بثلاثة أهداف نظيفة لعدم حضور كربلاء هذه المباراة التي تقرر إعادتها اليوم".

من جانبه، قال امين سر نادي كربلاء محمد عباس لوكالة الصحافة الفرنسية "نستغرب من هذا التصرف غير المنطقي وغير المنصف من قبل الاتحاد العراقي، فكان يفترض ان تستكمل المباراة منذ الوقت الذي توقفت فيه وليس إعادتها كاملة".

وأضاف عباس" هناك لوائح وأنظمة في لجنة المسابقات تؤكد استئناف اية مباراة منذ لحظة توقفها لكن الاتحاد تعمد لإجراء التصويت الداخلي لاتخاذ مثل هذا القرار بدلا من الرجوع إلى اللوائح القانونية".

يذكر ان مباراة الجوية وكربلاء في الجولة الماضية على ملعب الأول توقفت في الدقيقة 50 بقرار من الحكم الذي تعرض الى إصابة في يده نتيجة رشقه بالحجارة من قبل الجمهور وكانت النتيجة حينها تشير إلى تعادلهما بهدف لمثله.

XS
SM
MD
LG