Accessibility links

الإسماعيلي يواصل تقدمه والحرس يتعثر ضمن منافسات الدوري المصري لكرة القدم


انطلقت الخميس منافسات الأسبوع الثاني من الدوري المصري لكرة القدم بمواجهتين، حيث التقى فريق الإسماعيلي على أرضه مع نظيره إنبي، واستضاف فريق سموحة الصاعد حديثا للدوري الممتاز فريق حرس الحدود بطل الكأس.

في المباراة الأولى، تمكن أحمد سمير فرج صاحب القدم الذهبية من تسجيل هدفين ليقود فريقه لفوز صعب على إنبي بهدفين مقابل هدف وحيد، بعد تعرض زميله عبد الله الشحات للطرد في الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول.

تقدم الإسماعيلي بهدف أول مبكر عن طريق فرج من ركلة حرة من خارج المنطقة مرت أرضية على يسار حارس إنبي أبو جبل في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء.
وعادل إنبي النتيجة من خطأ قاتل ارتكبه المدافع معتصم سالم بعدما فشل في تشتيت الكرة داخل منطقته، ليستغلها أحمد عبد الحافظ ويسدد الكرة بهدوء في مرمى صبحي الذي خرج لملاقاته في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني، كاد سمير فرج أن يكرر سيناريو الهدف الأول، وسدد ركلة حرة من الجانب الأيسر ولكن أبو جبل يخرجها بصعوبة من مرماه للركنية.
ورغم سيطرة فريق إنبي على مجريات الشوط لم يتمكن من ترجمتها إلى أهداف، وفي ظل استحواذ الفريق البترولي، انطلق سمير فرج ورواغ إسلام عوض وأطلق تصويبة قوية من على حدود المنطقة لم يستطع حارس انبي التصدي للكرة لتسكن الشباك في الدقيقة 77.

ورفع الدراويش رصيدهم من النقاط للنقطة السادسة بالمركز الثاني خلف الإنتاج الحربي بفارق الأهداف، فيما توقف رصيد إنبي عند النقطة الثالثة بالمركز السابع.

الحرس يتعثر

وفي المباراة الثانية، تعثر حرس الحدود وتعادل للمرة الثانية في الدوري أمام سموحة 2-2 في إطار نفس المنافسات.
سجل هدفي حرس الحدود احمد عيد عبد الملك في الدقيقة 36، واحمد حسن مكي في الدقيقة 86، فيما أحرز هدفي سموحة، حمادة طلبة في الدقيقة 15، ومحسن هنداوي من ركلة جزاء في الدقيقة 85.
XS
SM
MD
LG