Accessibility links

logo-print
1 عاجل
  • تحطم مقاتلة روسية لدى محاولتها الهبوط على حاملة طائرات في البحر المتوسط

فوز الاتفاق والنصر وهزيمة الشباب في منافسات دوري زين السعودي للمحترفين


حصد الاتفاق أولى نقاطه، كما حقق النصر فوزه الثاني، فيما مني الشباب بهزيمته الثانية على التوالي، ضمن منافسات دوري زين السعودي للمحترفين.

في المباراة الأولى، حقق الاتفاق الفوز على الأهلي 4-3 في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام ضمن الجولة الثانية.

وسجل للاتفاق البرازيلي ماتيوس باربوسا (30) وصالح بشير (52) ويحيى الشهري (65) والأرجنتيني سباستيان تيغالي (70)، وللأهلي البرازيلي مارسيلو دا سيلفا (13)، والعماني عماد الحوسني (18 و37).

وتبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب في الشوط الأول، ونجح الأهلي في التقدم بهدفين نظيفين في ربع الساعة الأول عبر دا سيلفا (13)، قبل أن يمرر اللاعب ذاته الكرة التي سجل منها الحوسني الهدف الثاني للأهلي بكرة قوية (18).

ورد الاتفاق بهدف عندما أطلق البرازيلي ماتيوس باربوسا كرة قوية من خارج منطقة جزاء الأهلي لتعانق الكرة شباك ياسر المسيليم هدفا اتفاقيا (30).

وتواصل مسلسل الأهداف في المباراة ليسدد العماني عماد الحوسني كرة على يسار محمد خوجه الذي اكتفى بمراقبة الكرة وهي ترتطم بالقائم وتدخل مرماه هدفا أهلاويا ثالثا (37).

وبكّر الاتفاق بالهجوم على مرمى المسيليم مع انطلاقة الشوط الثاني ويستلم صالح بشير كرة من حسين النجعي أمام مرمى الأهلي فسددها مباشرة هدفا اتفاقيا ثانيا (52).

وواصل الاتفاق انتفاضته وأرسل النجعي كرة ليحيى الشهري المندفع فتجاوز البديل درويش وأرسل الكرة على يمين المسيليم مدركا التعادل للاتفاق (65).

ولم يفق الأهلي من الصدمة حتى تلقت شباكه الهدف الرابع عندما أرسل البرازيلي لازاروني كرة متقنة باتجاه تيجالي ليتابعها الأخير بين ساقي المسيليم بعد أن كسر مصيدة التسلل (70).

النصر يواصل حصد النقاط

وعلى استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض واصل النصر حصاده للنقاط عندما تجاوز الفتح بنتيجة 4-2.

بكر النصر بالتسجيل عن طريق إبراهيم غالب من كرة رأسية (4)، ثم أضاف محمد السهلاوي الهدف الثاني عبر ركلة جزاء (42)، ويسجل الفتح هدفه الأول عن طريق فيصل سيف من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء (57).

وحقق الفتح التعادل عن طريق تسديدة ربيع السفياني من داخل منطقة الجزاء (60)، ويسدد السهلاوي كرة في مواجهة المرمى مسجلا الهدف الثالث (77)، وقبل نهاية المباراة يؤكد النصر الفوز عبر خالد الزيلعي (89).

الشباب يتلقى هزيمته الثانية

وفي استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة فاجأ التعاون ضيفه الشباب بانتصار كبير قوامه 4-1 ليلحق بالشباب الهزيمة الثانية في الدوري.

تقدم التعاون بتسديدة محمد الراشد (7) وعادله ناصر الشمراني بضربة رأسية (47)، إلا أن التعاون عاد للتقدم عن طريق ركلة جزاء سجلها بدر الخميس.

وعاد محمد الراشد لتأكيد التقدم التعاوني عندما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء في مرمى وليد عبد الله (69)، وتسديدة أخرى من المقدوني منصور كورتيسي تسكن شباك الشباب هدفا رابعا (90).
XS
SM
MD
LG