Accessibility links

مانشستر سيتي يؤكد طموحه في إحراز اللقب الانكليزي بفوز عريض على ليفربول


سحق مانشستر سيتي الاثنين ضيفه ليفربول بثلاثة أهداف نظيفة على ملعب سيتي اوف مانشستر في ختام الجولة الثانية من بطولة انكلترا لكرة القدم، مؤكدا طموحه في إحراز اللقب، موجها إنذارا شديد اللهجة إلى كافة الفرق.
تقدم جاريث باري بهدف لمانشستر سيتي، ثم أضاف الأرجنتيني كارلوس تيفيز الهدفين الثاني والثالث للفريق في حضور الشيخ منصور بن زايد، مالك النادي.

افتتح باري التسجيل في الدقيقة 12 مستغلا تمريرة جيمس ميلنر وقبل أن يسيطر ليفربول على مجريات اللعب في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول.
واستفاد تيفيز من تمريرة ميكا ريتشاردز وارتقى برأسه مسددا الكرة في شباك بيبي ريينا في بداية الشوط الثاني. وتحسن أداء ليفربول بعض الشيء وكاد أن يرد بهدف عن طريق ستيفين جيرارد قبل أن يتصدى جو هارت ببراعة لفرصتين محققتين من فرناندو توريس وديفيد نغوغ.
غير أن مانشستر سيتي حسم المباراة في الدقيقة 68 عندما عرقل مارتين سكرتيل اللاعب ادام جونز ليحصل أصحاب الأرض على ضربة جزاء، سجل منها تيفيز الهدف الثاني له والثالث لفريقه.

وبهذا الفوز العريض صعد مانشستر سيتي إلى المركز الرابع برصيد 4 نقاط بفارق نقطتين عن تشلسي المتصدر، في حين تراجع ليفربول إلى المركز الثامن عشر برصيد نقطة واحدة.
XS
SM
MD
LG