Accessibility links

logo-print

إنبي يحول تأخره إلى فوز مستحق على الزمالك ضمن منافسات الدوري المصري


حقق فريق انبي فوزا تاريخيا على ضيفه الزمالك هو الأول في تاريخ لقاءات الفريقين، ونجح في تحويل تأخره بهدف إلى الفوز 3/1 مساء الاثنين في المرحلة الثالثة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.
والخسارة هي الأولي أيضا للزمالك هذا الموسم والتي توقف معها رصيد الأبيض عند 4 نقاط وهبط للمركز السابع، بينما ارتفع رصيد انبي إلي ست نقاط ويقفز للمركز الثالث.

تقدم الزمالك في الدقيقة 4 عن طريق محمد عبدالشافي، ثم تعادل انبي عن طريق محمد ابوالعلا في الدقيقة 36، وتقدم محمد ناصف لانبي في الدقيقة 50 واختتم ديفونيه الأهداف في الدقيقة 90.
سيطر الزمالك على منطقة وسط الملعب بعد إحراز هدفه، لكن الفردية غلبت على أداء لاعبيه ما منح انبي الأفضلية في استخلاص الكرة وشن بعض الهجمات على مرمي عصام الحضري.
اختفي الوسط والهجوم الأبيض مع النصف الثاني من الشوط الذي شهد تفوقا لانبي، حتى تمكن محمد ابوالعلا لاعب الزمالك السابق من معادلة النتيجة بعدما تلقى تمريرة من وليد سليمان سددها من داخل منطقة الجزاء أخذت يد الحضري وسكنت الشباك.
وأعلن انبي عن نفسه بقوة في بداية أحداث الشوط الثاني ونجح في إضافة الهدف الثاني بعد مرور أربع دقائق بقدم المدافع محمد ناصف.وسيطر انبي على مجريات اللعب في الشوط الثاني تماما، وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة نجح البديل دي فونيه في تسجيل الهدف الثالث لانبي بعدما انفرد تماما بمرمى الحضري وسدد من فوق الحارس الدولي.

فوز الإسماعيلي وبتروجيت وتعادل الحرس

في ذات المسابقة، واصل الإسماعيلي مسيرته الإيجابية وحقق فوزه الثالث على التوالي في الدوري المحلي عبر الفوز على الجونة 2/1 .
تقدم لاعب الأهلي السابق أحمد صديق بهدف للإسماعيلي في الدقيقة 56 ثم تعادل جمال حمزة للجونة من ضربة جزاء في الدقيقة 60 . وخطف أحمد سمير فرج هدف الفوز للإسماعيلي من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 70 .

وفي لقاءات أخرى، فاز بتروجيت على سموحة بهدف نظيف سجله فرج شلبي، فيما تعادل حرس الحدود مع ضيفه المقاولون العرب 1/1 حيث تقدم إيهاب المصري بهدف للمقاولين ثم تعادل عبد الرحمن محيي لأصحاب الأرض.
XS
SM
MD
LG