Accessibility links

منتخب الكرة يدخل معسكرا تدريبيا في دهوك استعدادا لبطولة غرب آسيا


يدخل المنتخب الوطني بكرة القدم معسكرا تدريبيا في مدينة دهوك استعداد للمشاركة في بطولة غرب آسيا.

ويتكون الفريق الذي سيدخل المعسكر يوم الخميس القادم من 24 لاعبا بينهم خمسة محترفين هم نشأت أكرم وهوار ملا محمد وصالح سدير وسامر سعيد ومصطفى كريم، إضافة إلى 19 لاعبا من الدوري المحلي، بينهم 10 من لاعبي الأندية التي لم تتأهل لدوري النخبة وهم:

"أسامة شاكر وحمادي أحمد(سامراء)، وحيدر رعد وسعد عبد الأمير (الكرخ)، وعباس جاسم (الكوفة)، وهيردي سيامند (زاخو)، وعلي حسين ذياب (ميسان)، وسند رعد (السماوة)، ومحمد عبد الزهرة (النفط)، وعمار كايم (المصافي)".

ويضم الفريق تسعة لاعبين من الأندية التي لم تتأهل للمربع الذهبي وهم محمد قابل (كربلاء)، وفيصل جاسم (النجف)، وأمير صباح وزيد خلف وعلي منصور (بغداد)، وأمجد راضي وأحمد أياد ومثنى خالد (القوة الجوية)، وأوس إبراهيم (الشرطة).

واستثنت الدعوة حارس القوة الجوية نور صبري حيث أوضح مدرب المنتخب ناظم شاكر لـ"راديو سوا" إن إبعاد صبري جاء بقرار من مدرب حراس مرمى المنتخب عبد الكريم ناعم الذي أشار إلى انخفاض مستوى أداء صبري في منافسات الدوري، شاكر.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب العراقي سيخوض لقاءين تجريبين، الأول في السادس عشر من الشهر المقبل أمام الأردن، والثاني بعده بثلاثة أيام أمام عمان قبل المشاركة في بطولة غرب آسيا نهاية الشهر المقبل في الأردن، حيث سيلعب العراق إلى جانب منتخبي اليمن وفلسطين.

تقرير مراسل "راديو سوا" الرياضي ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG