Accessibility links

الأهلي يتعادل مع المصري ويفقد النقطة الرابعة في سباق الدوري المصري


فقد النادي الأهلي نقطتين جديدتين في بطولة الدوري الممتاز بعدما تعادل مع النادي المصري بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي، ليفقد النقطة الرابعة له في الموسم الكروي الجديد.
افتتح المصري التسجيل في الدقيقة العاشرة بهدف سجله عبد الله سيسي ثم أدرك الأهلي التعادل بهدف للاعب محمد ناجي "جدو" في الدقيقة 38 .

بدأ الأهلي المباراة مهاجما وجاءت أولى الفرص في الدقيقة السادسة عندما مرر أبو تريكة عرضية رائعة إلى محمد بركات الذي سدد الكرة فوق العارضة، وتنتقل السيطرة للفريق البورسعيدي وينجح في ادراك هدف التقدم بقدم مهاجمه عبد الله سيسيه. وكثف الأهلي محاولاته الهجومية بحثا عن التعادل وينجح جدو في تحقيق ذلك في الدقيقة 38 عندما تابع رأسية فضل التي ارتدت من العارضة ليسكنها الشباك، ويستمر اللعب سجالاً بين الفريقين ولكن بلا خطورة لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

وجاء الشوط الثاني أكثر إثارة وأهدر كلا الفريقين عددا كبيرا من الفرص كما عاند الحظ كليهما في أكثر من فرصة تهديفية.
وكاد الأهلي أن يسجل الهدف الثاني عندما مرر أبو تريكة كرة رائعة لجدو الذي يهيئها للخلف تجاه شوقي المنفرد ولكنه يلعب الكرة في يد الشناوي. ويرد محمود عبد الحكيم بكرة صاروخية تصدت لها العارضة.
وشكلت تمريرات جدو خطورة كبيرة على دفاع المصري لكن بركات وفضل أهدرا أكثر من فرصة، وتسنح أخطر فرص اللقاء لمحمد أبو تريكة الذي سدد الكرة بذكاء شديد ولكن القائم الأيمن يتصدى للكرة لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

بهذه النتيجة احتل النادي الأهلي المركز الخامس من المسابقة برصيد 5 نقاط من 3 مباريات بينما يحتل الفريق البورسعيدي المركز الثامن من المسابقة برصيد 4 نقاط.

وفي مباراة أخرى، تغلب طلائع الجيش على مضيفه الاتحاد السكندري بهدف وحيد سجله دودزي في الشوط الثاني من اللقاء.وحصد طلائع الجيش أول ثلاث نقاط له في الموسم ليحتل المركز الحادي عشر بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند نقطتين في المركز الرابع عشر.
XS
SM
MD
LG