Accessibility links

logo-print

ديكو يقود فلومينينسي إلى الفوز بثلاثية نظيفة على جوياس ضمن منافسات الدوري البرازيلي


حقق لاعب الوسط ديكو نتيجة باهرة لفريقه فلومينينسي حيث قاده للفوز بثلاثية نظيفة على جوياس محققا فوزه الخامس على التوالي خارج أرضه في الدوري البرازيلي لكرة القدم ليتصدر الترتيب بفارق خمس نقاط عن أقرب ملاحقيه الأربعاء.

و شارك ديكو لاول مرة مع فلومينينسي الأسبوع الماضي حين تعادل الفريق 2-2 مع فاسكو دا جاما حيث صنع ديكو لاعب تشيلسي ومنتخب البرتغال سابقا الهدف الأول للمهاجم واشنطن ثم بدأ الهجمة التي قادت للهدف الثاني.

وجاء كلا الهدفين في الشوط الثاني. وسجل لاعب الوسط ماركينيوس الهدف الثالث في الوقت المحتسب بدل الضائع ليتفوق فلومينينسي بفارق خمس نقاط على كورينثيانز صاحب المركز الثاني والذي خسر بهدف نظيف أمام مضيفه كروزيرو. ويملك فلومينينسي 36 نقطة من 16 مباراة.

وقال ديكو المولود في البرازيل والذي لم يشارك قبل الأسبوع الماضي في أي مباراة منذ شارك مع البرتغال في كأس العالم في يونيو حزيران "لا يزال يتعين علي رفع مستواي لكن المشاركة كانت مهمة للحصول على إيقاع اللعب."

ورفع بوتافوجو صاحب المركز الثالث رصيده إلى 27 نقطة بفوزه على سيارا الصاعد حديثا بهدف مقابل لا شيء وهو الفوز الخامس على التوالي للفريق تحت قيادة جويل سانتانا المدرب السابق لمنتخب جنوب أفريقيا.

وسجل اللاعب الشاب نيمار هدفا من ركلة جزاء وأهدر ركلة أخرى ليفوز فريقه سانتوس 2-1 على جريميو ويتقدم للمركز الرابع برصيد 24 نقطة وله مباراة مؤجلة.

XS
SM
MD
LG