Accessibility links

شبيبة القبائل الجزائري يصل القاهرة لمواجهة الأهلي الأحد في مباراة العودة لأبطال أفريقيا


استقبل مطار القاهرة الأربعاء بعثة نادى شبيبة القبائل الجزائرى وسط إجراءات أمنية مشددة من أجل لقاء فريق النادى الأهلي فى مباراة العودة لدوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها الأحد القادم بإستاد القاهرة.

وكان فى استقبال البعثة التي كانت برئاسة محمد الشريف الحناشى رئيس نادى شبيبة القبائل لدى وصولها مطار القاهرة حسن حمدى رئيس النادى الأهلي وعدد من أعضاء مجلس الادارة .

من جهته، قال الحناشى إن لقاء الأحد سيكون بين أشقاء مؤكدا أن المرحلة القادمة ستشهد تعاونا كبيرا فى المجال الرياضي بين البلدين بصفة عامة ونادي الشبيبة والأهلي بصفة خاصة فيما طالب الصحفيين والإعلاميين بالعمل على تهدئة الأوضاع والجماهير.

وقال شعبان عبدالقادر عضو اتحاد كرة القدم الجزائرى إن الفترة الحالية تشهد تهدئة للجماهير على أعلى مستوى وهناك تنسيق بين القيادات فى البلدين لإعادة الأمور إلى طبيعتها مشيدا بحفاوة الاستقبال ومتمنيا عودة المياه لمجاريها فى القريب.

إلى هذا أكد محرم الراغب مدير عام النادى الأهلى أن إدارة النادى حرصت على تلبية رغبة نادى الشبيبة على توفير ملعب يوميا فى التاسعة والنصف مساء على أن يكون التدريب الأخير على ملعب المباراة.

وأشار إلى أن بعثة الجزائر ستقيم فى أحد الفنادق بمصر الجديدة وأنه تم تخصيص مندوب من النادى الأهلى للإقامة مع بعثة نادى الشبيبة لتلبية رغبات البعثة. وتضم بعثة نادى شبيبة القبائل 44 فردا منهم 23 لاعبا وعددا من الإعلاميين والإداريين والفنيين.

XS
SM
MD
LG