Accessibility links

العربي يواجه النصر وكاظمة يلتقي السالمية في أقوى مباريات الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم


يلتقي العربي مع ضيفه النصر الخميس على إستاد صباح السالم بينما يلتقي كاظمة مع السالمية في أقوى مباريات ختام المرحلة الثانية من الدوري الممتاز لكرة القدم .

ويسعى كل من العربي وكاظمة إلى تحقيق الانتصار ، وتقام المباراتان بتوقيت واحد، وكان العربي فاز على الجهراء 2/صفر وكاظمة على القادسية حامل اللقب 1/صفر في المرحلة الأولى.

ويأمل العربي في تعزيز انطلاقته الجيدة في الدوري والبقاء في أجواء الصدارة استعدادا لما تبقى من مباريات له، حيث يتصاعد تدريجيا حجم خصومه، وهو سيواجه مهمة صعبة في المرحلة الثالثة المقبلة بملاقاته الكويت القوي.

اما النصر فيدرك مدربه البرازيلي ادغار بيريرا انه لا مفر أمامه سوى استنهاض همم لاعبيه بعد البداية المتواضعة. ويفتقد النصر خدمات لاعبه الدولي طلال نايف المحترف حاليا في البوسنة.

وفاز العربي على النصر 3/صفر في 6 مايو الماضي في آخر مواجهة بينهما، وكانت في القسم الثالث من الدوري الممتاز الموسم الفائت. أما كاظمة فلن تكون مهمته سهلة، لأن خصمه هو السالمية العريق، والذي يريد تدارك موقفه بعد ،ن تعرض لإحراج في المرحلة الأولى بسقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه الساحل.

ورغم أن كاظمة لم يكن الطرف الأفضل امام القادسية، فإنه عرف طريقه إلى الفوز، ويأمل ان يعيد الكرة مع السالمية، معولا على فهد العنزي ونواف الحميدان وفرج لهيب ويوسف ناصر والكيني محمد جمال والبرازيلي ساندرو والحارس العائد من العربي شهاب كنكوني، الذي تألق في المباراة الأولى وصد ركلة جزاء للقادسية.

ويغيب عن كاظمة فيصل دشتي الموقوف. في المقابل، يتطلع السالمية الى تحقيق فوز يعيد اليه بريقه الخافت منذ فترة. وفاز كاظمة على السالمية 1/4 في 24 ابريل الماضي في آخر مواجهة بينهما، وكانت في القسم الثالث من الدوري الممتاز الموسم الماضي.

XS
SM
MD
LG