Accessibility links

logo-print

المنشية يهزم الفيصلي حامل اللقب مسجلا أول مفاجآت الدوري الأردني


فجر فريق منشية بني حسن الوافد الجديد للدوري الأردني في كرة القدم مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على الفيصلي حامل اللقب بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما بمدينة الزرقاء الأحد ضمن المرحلة الثانية.

وافتتح المنشية الذي يشارك لأول مرة في دوري الكبار رصيده بثلاث نقاط ثمينة بعد أن كان سجل ظهورا لافتا في بطولة درع الإتحاد، بحلوله في المركز الثالث وقدم أداء طيبا في الجولة الأولى أمام الوحدات وخسر بصعوبة بهدف دون رد.

أحرز هدف الفوز اللاعب سامي ذيابات في الدقيقة الثامنة من كرة بعيدة خدعت الحارس لؤي العمايرة وسكنت شباكه. وتجمد رصيد الفيصلي عند ثلاث نقاط من فوزه في الجولة الأولى على الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وفي عمان، انفرد الوحدات الوصيف بالصدارة بفوزه على اليرموك بهدفين مقابل هدف، رافعا رصيده إلى ست نقاط.

وحقق الجزيرة فوزا ثمينا على مضيفه كفرسوم بهدفين سجل الأول صالح الجوهري في الدقيقة 58 وأضاف لؤي عمران الثاني في الدقيقة 66 ليعزز موقعه الثاني برصيد 4 نقاط بالتساوي مع البقعة والعربي، بينما بقي كفرسوم في المركز الأخير بدون نقاط.

يشار إلى أن منافسات الجولة الثانية من الدوري افتتحت بفوز شباب الأردن على الرمثا بثلاثة أهداف مقابل هدف، والبقعة على الحسين بذات النتيجة، وتعادل العربي مع الأهلي بهدف لكل منهما.

XS
SM
MD
LG