Accessibility links

logo-print

اللجنة المنظمة تقرر إقامة جميع مباريات بطولة خليجي 20 بمدينة عدن


كشف مسؤول يمني في اللجنة المنظمة لبطولة "خليجي 20" لكرة القدم لوكالة الأنباء الفرنسية اليوم الأحد عن إقامة جميع مباريات البطولة في مدينة عدن واستبعاد ملعب الوحدة في أبين لسوء الأحوال الأمنية فيها.

وأضاف المسؤول الذي فضل عدم الكشف عن هويته أن الثقة في قدرة قوات الأمن كبيرة، لكنهم لا يرون وجود أي عائق في إقامة البطولة في مدينة عدن فقط طالما يوجد فيها ستة ملاعب تدريبية وملعب رئيس للبطولة هو إستاد 22 مايو الذي هيئ لاستضافة البطولة.

وجاء هذا التعديل بعد مقترح تقدم به الجانب العراقي في اجتماع الاتحاد اليمني لكرة القدم مع ممثلي الاتحادات المشاركة في البطولة يومي 21 و22 أغسطس/آب الجاري بمدينة عدن، كما اتفق المجتمعون على إقامة مباراتين في اليوم الواحد من اجل إنهاء المنافسات بشكل مريح، وفقا لمسؤول في وزارة الشباب والرياضة.

وأعلنت اللجنة الفنية لـ"خليجي 20" السبت انجاز مشروع ربط ملاعب خليجي 20 بالشبكة الرئيسية والفرعية للاتصالات.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن مدير عام فرع المؤسسة محمد احمد الزمزمي أن هذه الخدمة ستلبي احتياجات الملاعب من خدمة التراسل للفضائيات في النقل المباشر للمباريات الرئيسية أو في ملاعب التدريب وخدمة المركز الإعلامي بملعب 22 مايو.

وكانت اللجنة الفنية للبطولة قد أقرت جدول المباريات بعد إدخال تعديل على عدد أيام البطولة بتمديدها يوما واحدا، لتختتم في الخامس من ديسمبر/ كانون الأول.

XS
SM
MD
LG