Accessibility links

لهلال والاتحاد يحققان فوزهما الرابع ويتصدران الدوري السعودي


حقق كل من فريق الهلال حامل اللقب ونظيره الاتحاد فوزه الرابع، عقب فوز الأول على مضيفه الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف، والثاني على ضيفه الحزم برباعية نظيفة في ختام المرحلة الرابعة من الدوري السعودي لكرة القدم.

وبهذا الفوز أصبح رصيد كل من الفريقين 12 نقطة، بفارق نقطتين عن الرائد شريكهما السابق في الصدارة الذي تعادل مع ضيفه الفتح بهدف لمثله.

في المباراة الأولى، افتتح السويدي كريستيان فيلهلمسون التسجيل للهلال في الدقيقة 24، وأضاف ياسر القحطاني الهدف الثاني في الدقيقة 30 واختتم عيسى المحياني الثلاثية في الدقيقة 68، بينما أحرز هدف الوحدة عبد الخالق برناوي في الدقيقة 12.

وشهدت المباراة طرد سليمان أميدو من الوحدة في الدقيقة 44 لعرقلته لاعب وسط الهلال احمد الفريدي الذي كان منفردا بالمرمى.

وفي الثانية، تناوب على تسجيل أهداف الاتحاد الدولي المتألق نايف هزازي "هاتريك" في الدقائق 29 و33 و52 والجزائري عبد المالك زياية في الدقيقة 78.

والحق نجران خسارة جديدة بالأهلي بهدفين مقابل هدف، وكان الأخير قد أقال مدربه النرويجي سوليدو قبل المباراة، بسبب سوء نتائج الفريق وأسندت المهمة مؤقتا إلى خالد بدرة لحين التعاقد مع مدرب جديد، وترتفع حظوظ الأرجنتيني باوزا لتولي المهمة.

وفي مباراة أخرى، فاز الاتفاق على الفيصلي بهدف دون مقابل، وكانت المرحلة قد افتتحت السبت بفوز القادسية على التعاون بأربعة أهداف مقابل هدف وتعادل النصر مع الشباب سلبا بدون أهداف.

XS
SM
MD
LG