Accessibility links

logo-print

كاظمة يعود لصدارة الدوري الكويتي اثر تغلبه على الساحل


حقق نادي كاظمة لكرة القدم فوزه الثالث على التوالي على نظيره الساحل بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما الاثنين على إستاد الصداقة والسلام ليشارك العربي في صدارة الدوري الكويتي في ختام الجولة الثالثة.

ورفع كاظمة رصيده إلى تسع نقاط ليشارك العربي الذي يتفوق عليه بفارق الأهداف في الصدارة، وكان منفردا بالقمة بعد فوزه الثالث على التوالي على حساب الكويت بهدفين دون رد الأحد في افتتاح المرحلة.

ومُني نادي الساحل بأول خسارة له بعد تعادلين مع السالمية والكويت بنتيجة واحدة بهدف لمثله، فيما رفع السالمية رصيده إلى 4 نقاط، أما الجهراء فلقي خسارته الثالثة على التوالي وظل بلا نقاط.

وحسم لاعبو كاظمة بقيادة المدرب التشيكي ميلان ماتشالا نتيجة المباراة حين افتتح التسجيل المهاجم فرج لهيب في الدقيقة 58 وأضاف يوسف ناصر الهدف الثاني بعد دقيقة واحدة، ليفوز بنقاط اللقاء الثلاث.

وتذوق السالمية طعم الفوز الأول هذا الموسم على إستاد ثامر بعد تعادل وخسارة، والحق بضيفه الجهراء الخسارة الثالثة بهدفين مقابل هدف.

ويتوقف الدوري لمدة 45 يوما لإفساح المجال لاستعدادات المنتخب الكويتي لمبارياته المقبلة، على أن يستأنف منتصف شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

XS
SM
MD
LG