Accessibility links

logo-print

الوحدة الإماراتي يعلن إقالة المدرب الفرنسي لازلو على خلفية النتائج السيئة للفريق


أعلن الوحدة بطل الدوري الإماراتي لكرة القدم وممثل الإمارات في كأس العالم للأندية التي تستضيفها أبوظبي في ديسمبر/كانون الأول المقبل، إقالة مدربه الفرنسي الروماني الأصل لازلو بولوني على خلفية النتائج السيئة للفريق في بداية الموسم.

وكان الوحدة قد خسر تحت قيادة بولوني أمام الإمارات 1-3 في الكأس السوبر، قبل أن يسقط أمام الوصل صفر-2 في الجولة الأولى من الدوري.

ولم يشفع الفوز الذي حققه الوحدة على اتحاد كلباء 3-1 الأربعاء في افتتاح الجولة الثانية باستمرار بولوني على رأس الجهاز الفني، إذ كانت إدارة النادي اتخذت قرارا بإقالته بعد الخسارة أمام الوصل.

وقال مشرف الوحدة عبدالله صالح إن إقالة بولوني جاءت لأنه لم يحسن توظيف اللاعبين ولخوضه كل مباراة بتشكيلة مختلفة مما اثر على نتائج الفريق الذي تنتظره استحقاقات كثيرة أهمها المشاركة في كأس العالم للأندية.
وتابع إن قرار إقالة بولوني اتخذ بعد الخسارة أمام الوصل بعدما ثبت فنيا إن المدرب الفرنسي ليس رجل المرحلة ولن يحقق طموحاتنا المرجوة.

وقد تردد اسم البرازيلي تيتي الذي سبق أن قاد العين عام 2008 قبل أن يقال من منصبه في منتصف الموسم كأقوى المرشحين لخلافة بولوني الذي أصبح أول ضحايا الموسم، على أن تحدد إدارة النادي هوية البديل خلال الساعات القليلة المقبلة.
XS
SM
MD
LG