Accessibility links

logo-print

فيدرر وفوزنياكي وكلايسترز ووليامز للدور الثالث من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة لكرة المضرب


تأهل السويسري روجيه فيدرر المصنف ثانيا إلى الدور الثالث من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة لكرة المضرب، آخر البطولات الأربع الكبرى، بفوزه على الألماني اندرياس بيك 6-3 و6-4 و6-3 اليوم الخميس على ملاعب فلاشينغ ميدوز في نيويورك.
ويلتقي فيدرر الساعي إلى استعادة اللقب في الدور المقبل مع أحد الفرنسيين غييوم روفان أو بول هنري ماتيو.

وصعد الى الدور الثالث أيضا الفرنسي ارنو كليمو بفوزه على الأرجنتيني ادواردو شوانك الذي انسحب بينما كانت النتيجة 6-3 و5 -5.
وخرج الروسي نيكولاي دافيدنكو المصنف السادس من المنافسات بعد هزيمته أمام الفرنسي ريشار جاسكيه 6-3 و6-4 و6-2.
وودع الكرواتي مارين شيليتش المصنف الحادي عشر البطولة بهزيمته أمام الياباني كي نيشيكوري 5-7 و7-6 و3-6 و7-6 و6-1.
وفي الدور الثاني أيضا فاز الأميركي ماردي فيش على بابلو كويفاس لاعب اوروغواي 7-5 و6-صفر و6-2.
وتغلب الاسباني البرت مونتانيس على الاسترالي كارستن بول 6-4 و6 -3 و6-1

ولدى السيدات، تأهلت الدنماركية كارولين فوزنياكي المصنفة أولى إلى الدور الثالث من البطولة ذاتها اثر فوزها على التايوانية تشانغ كاي تشن 6-صفر و6-صفر الخميس على ملاعب فلاشينغ ميدوز.
وتلتقي فوزنياكي (20 عاما)، وصيفة بطلة العام الماضي، في الدور المقبل مع التايلاندية الأخرى تشان يونغ جان التي تغلبت على النمسوية تاميرا باتشيك 6-3 و6-3.

وبلغت الروسيتان فيرا زفوناريفا وسفتلانا كوزنتسوفا المصنفتان سابعة وحادية عشرة أيضا الدور الثالث بفوز الأولى على الألمانية سابين ليزيكي 6-1 و7-6 (7-5)، والثانية على اللاتفية اناستازيا سيفاستوفا 6-2 و6-3، فيما تغلبت البلجيكية يانينا فيكماير الخامسة عشرة على الألمانية يوليا جورج 6-4 و7-5.

وتابعت البلجيكية كيم كلايسترز المصنفة ثانية مشوارها الناجح فبلغت الدور الثالث بسهولة على حساب الاسترالية سالي بيرز المتأهلة من التصفيات 6-2 و6-1.
وستواجه كلايسترز حاملة اللقب في الدور المقبل التشيكية بيترا كفيتوفا السابعة العشرين التي فازت على البريطانية ايلينا بالتاشا 7-6 (7-5) و6-3.

وكانت طريق الأميركية فينوس وليامز مفروشة بالورود نحو الدور ذاته بفوزها على الكندية ريبيكا مارينو المصنفة 179 عالميا 7-6 (7-3) و6-3، لتواجه في الدور الثالث ماندي مينيللا من لوكسمبورغ الفائزة على البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا الثانية والثلاثين 6-4 و-صفر.
XS
SM
MD
LG