Accessibility links

logo-print

الوحدة الإماراتي يتعاقد مع المدرب البرازيلي تيتي بعد إقالة بولوني


أعلن نادي الوحدة بطل الدوري الإماراتي لكرة القدم تعاقده مع المدرب البرازيلي تيتي بدلا عن الفرنسي الروماني الأصل لازلو بولوني الذي أقيل من منصبه بسبب نتائج الفريق السيئة في بداية الموسم.

وكان الوحدة الذي يشارك في كأس العالم للأندية التي تستضيفها أبو ظبي في ديسمبر/كانون الأول المقبل، قد خسر تحت قيادة بولوني أمام الإمارات بثلاثة أهداف مقابل هدف في كأس السوبر، قبل أن يسقط أمام الوصل بهدفين نظيفين في الجولة الأولى من الدوري.

وعبر تيتي في المؤتمر الصحافي الذي عقده النادي لتقديم المدرب البرازيلي مع مساعديه مواطنيه كليبر مارسيو وغيرارد ديلامور عن سعادته بالعودة إلى دوري الإمارات الذي سبق له العمل فيه مدربا للعين في تجربة قد تكون مختلفة لقصر فترة التجربة الماضية.

وقال تيتي إنه استعان بالثلاثي البرازيلي في صفوف الفريق مارسيو ماغراو وفرناندو بيانو وهوغو هنريكي، للتعرف أكثر على لاعبي الفريق بعد رحيل اندريه بنغا، مما يؤكد بأن أغلب العناصر التي حققت بطولة الدوري في الموسم الماضي موجودة، لذلك قبل التحدي مع الفريق الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وسيخوض الوحدة أول لقاء تحت قيادته أمام الجزيرة في الجولة الثالثة في منتصف الشهر الحالي، وأكد تيتي استعداده للمباراة.

وكشف تيتي عن أن آخر محطة تدريبية له كانت مع نادي انتر ناسيونال البرازيلي عام 2009، وفضل أخذ قسط من الراحة بعد وفاة والده، والبقاء مع أسرته. كما تلقى عروضا كثيرة من أندية محلية، منها فاسكو دا غاما وفيغاس وغوياس.

يذكر أن تيتي الذي يبلغ من العمر 49 عاما سبق له أن قاد عدة أندية في البرازيل مثل جوفنتود وغيرميمو وأتلتيكو مينيرو وبالميراس.

XS
SM
MD
LG