Accessibility links

مدرب منتخب الجزائر رابح سعدان يستقبل من منصبه


رحل المدير الفني لمنتخب الجزائر لكرة القدم رابح سعدان اليوم الأحد من منصبه بعد أن قدم استقالته السبت على خلفية تعادل الفريق بملعبه مع نظيره التنزاني بهدف لمثله في بداية منافسات المجموعة الرابعة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا 2012.

وأكد الاتحاد الجزائري للعبة استقالة سعدان من الجهاز الفني للمنتخب، مضيفا أن رئيس الاتحاد شكر سعدان على العمل الجيد الذي قام به مع المنتخب.

وكانت الصحافة الجزائرية قد هاجمت منتخب بلادها وطالبت برحيل المدير الفني رابح سعدان، وكتبت صحيفة كومبتيسيون الرياضية في عنوانها الرئيسي :"سعدان .. احزم حقيبتك"، وتساءلت الصحيفة عن المستوى الذي ستظهر به الجزائر أمام المغرب، منافستها الأولى، على تأشيرة التأهل إلى نهائيات أفريقيا.

وكتبت صحيفة الهداف :"الجزائر تسقط على أرضها و الجماهير تطالب برحيل سعدان"، ونقلت الشروق اليومي والجزائر نيوز عن المشجعين هتافهم "ارحل يا سعدان" واختصرت النهار الجديد الموضوع في كلمة واحدة "الكارثة".

وتحدثت صحيفة الوطن اليومية عما وصفته بأنه "تعثر يصعب هضمه" وعن "البداية الكارثية" وهو تقريبا نفس العنوان الذي اشتركت فيه مع الخبر الني كتبت "نتيجة كارثية و أداء هزيل للخضر".

XS
SM
MD
LG